أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، من آينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة 6 سنوات، حتى 30 يونيه 2025.




تعاقد الملكي مع اللاعب الصربي الشاب، يأتي ضمن سياسة النادي الإسباني الكبيرة، بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، والتي تعتمد على التعاقد مع أبرز اللاعبين بالعالم حاليًا في مختلف المراكز، لتعويض نتائج الموسم الحالي والمخيبة لآمال جماهير الملكي، في مختلف البطولات.
الصربي لوكا يوفيتش، شارك هذا الموسم في 47 مباراة رفقة أينتراخت فرانكفورت في مختلف البطولات، سجل خلالها 27 هدفًا، وصنع 7 أخرى، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح بالإضافة إلى اللعب على أطراف الملعب كجناح سواء على الجانب الأيمن أو الأيسر، ما يمنح مدربه زين الدين زيدان خيارات كثيرة في الاعتماد عليه في عدد من المراكز بحسب المباريات.
وكان يوفيتش، صاحب الـ21 عاما، والذي بلغ مع فريقه نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروباليج" قال في مايو الماضي: "بحسب الخبرة التي نلتها في يوروبا ليج، أعتقد أن بطولات أخرى تناسب طريقة لعبي".
وسجل يوفيتش 27 هدفا في الموسم الماضي مع فرانكفورت في مختلف المسابقات، وحل ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الأوروبي بـ10 أهداف، بفارق هدف عن الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي المتوج باللقب.
وفي الدوري الألماني، حل اللاعب الناشىء مع النجم الأحمر الصربي ثالثا في ترتيب الهدافين مع 17 هدفا بالتساوي مع كاي هافيرتس، لاعب باير ليفركوزن، وماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند.

يوفيتش ثالث صفقات ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد

وبات يوفيتش ثالث لاعب يضمه ريال بعد المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو (21 عاما) مقابل 50 مليون يورو من بورتو البرتغالي والمهاجم الشاب رودريجو، بانتظار قدوم محتمل للنجم البلجيكي إدين هازار من تشيلسي.
وارتدى يوفيتش قميص آينتراخت فرانكفورت منذ صيف 2017، وكان من المقرر أن تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي، لكن فرانكفورت أكد في مارس الماضي أن عقد الإعارة يجيز له التعاقد مع اللاعب بشكل ثابت في صيف 2019 بأقل من سبعة ملايين يورو، وهو مبلغ زهيد نسبة لما تدفعه الأندية القارية لقاء ضم لاعبين من مستواه.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.