بات مستقبل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول بنادى الزمالك، غامضاً بعد دخول بيراميدز فى مفاوضات لضمه للفريق فى الميركاتو الصيفى الحالى.




أن طارق حامد يدرس جيداً العديد من العروض فى الفترة الحالية، وأنه يرغب فى المقام الأول بخوض تجربة احترافية، رغم وجود مفاوضات جدية من نادى بيراميدز.

وأكد المصدر أن اللاعب يمتلك عروضاً خارجية عديدة، أبرزها من أندية القمة فى الدورى الإماراتى والسعودى، وأن هناك نادياً إماراتياً مستعداً لدفع مبلغ خيالى أعلى من عرض بيراميدز.
الاحتراف الخارجى، وأنه سيترك ملف الانتقال لأى نادٍ داخل مصر لحين دراسة جميع العروض الخارجية. وأشار المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، إلى أن طارق حامد لا يريد ترك الزمالك، ولكن المقابل المادى الكبير الذى عرضه بيراميدز بالإضافة لانتقال بعض لاعبى الفريق للزمالك، وتمويل راتب المدير الفنى الجديد، هو ما جعل إدارة النادى الأبيض تتحدث مع لاعب وسط الفريق لإقناعه بالرحيل إلى بيراميدز.
الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يطلب فيها بيراميدز التعاقد مع طارق حامد، حيث تفاوض النادى مع الزمالك قبل بداية الموسم الحالى، إلا أن اللاعب قرر البقاء داخل القلعة البيضاء مقابل تقديره مالياً، وهو ما حدث بالفعل من جانب إدارة النادى.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.