recent
أخبار ساخنة

تحرك مفاجئ في الأهلي تجاه أحمد حجازي بسبب الزمالك وبيراميدز للتفاصيل

 

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء، بدأت تتحرك بقوة نحو أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق اتحاد جدة السعودي، للتفاوض معه من أجل العودة إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يفاوض أحمد حجازي للعودة

إجراء اتصالات خلال الساعات الماضية، بين أحد مسئولي الأهلي، وأحمد حجازي، بعد التقارير التي خرجت بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ناديه السعودي.

وأوضحت أن الاتصالات جاءت لمعرفة وجهة اللاعب المقبلة سواء بالبقاء في الدوري السعودي أو العودة لمصر، مشيرة إلى أن مسئول الأهلي أبلغ اللاعب بترحيب الإدارة والجهاز الفني بعودته لدعم صفوف المارد الأحمر، وأن الفريق يبحث عن مدافعين كبار لدعم الخط الخلفي.

الأهلي ينتظر رد أحمد حجازي

واختتمت المصادر، بأن مسئول الأهلي ينتظر رد اللاعب النهائي خلال الفترة المقبلة، لبدء المفاوضات وحسم الصفقة، خاصة في ظل رغبة الغريم التقليدي الزمالك، الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي لتدعيم خط دفاع في الموسم الجديد، فضلا عن بيراميدز الذي يبحث هو الآخر أيضا عن التعاقد مع المدافع الدولي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent