recent
أخبار ساخنة

شاب يحمل شيرين على المسرح ويثير الجدل: ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو) شاهد

 

لا تزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر اهتمام أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حتى الساعة، وذلك تزامنًا مع ظهورها الأول في حفل غنائي ضخم على أحد مسارح دولة الإمارات العربية، ليلة أمس، وذلك عقب أزمة انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وصدمتها لجمهورها بحلق شعر رأسها وحاجبيها «زيرو».

رجل يحمل شيرين على المسرح في أبو ظبي

لقطات من الحفل تم تداولها بشكل كبير من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الظهور الأول لـ شيرين وهي حليقة الرأس، إلى أن حملها شاب فوق المسرح، وهو ما أثار فضول ودهشة متابعيها حول هوية هذا الشخص، وسبب القيام بذلك التصرف أمام الحضور، في مقطع فيديو شهد انتشارًا واسعًا عبر منصة «فيس بوك».

وتبين من خلال الفيديو، أن المايسترو سعيد كمال، قائد الفرقة الموسيقية التي ظهرت خلف شيرين عبد الوهاب، ليلة أمس، هو من قام بحملها، وذلك بعد أن طلبت الأخيرة منه مساعدتها في الصعود للجلوس فوق البيانو، وهي تغني على المسرح، ونظرًا لقصر قامتها قام الأول بحملها ومساعدتها في الأمر.

وخلال الموقف الطريف مازحت شيرين المايسترو سعيد كامل، قائلة: «خلاص ممنوع الاقتراب أو التصوير».

الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

وخلال ليلة أمس، أطلت شيرين عبد الوهاب في ظهورها الأول بعد الانفصال خلال حفلها الغنائي، بفستان مجسم ذهبي اللون لامع، مع حلقها شعرها «زيرو»، ما أثار الأحاديث نحوها عبر منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية، إذ وصف البعض موقفها بـ«القوة» تجاه تغلبها على قرار الانفصال من حسام حبيب.

وبعد ظهورها على المسرح، طالبت شيرين من جمهورها تقبلها بالشكل الجديد الذي وصفته بـ«نيولوك»، معقبة: «خلاص بقيت سنجل».

google-playkhamsatmostaqltradent