recent
أخبار ساخنة

مفاجأة في تشكيل منتخب مصر أمام الأردن بربع نهائي كأس العرب شاهد

 

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل الرسمي لفريقه الذي سيخوض به مواجهة الأردن، في اللقاء المقرر انطلاقه عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021، والذي يأمل من خلاله الفراعنة إلى التأهل لمباراة نصف النهائي ومواجهة منتخب تونس، أملا في التتويج بالبطولة في النهاية.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام الأردن

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام الأردن، الذي كشفه عنه كارلوس كيروش، مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - أحمد ياسين - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: حسين فيصل - مروان حمدي - مصطفى فتحي.

غيابات مصر أمام الأردن

ويغيب عن منتخب مصر في مواجهة اليوم ضد الأردن 3 لاعبين، هم أيمن أشرف للإصابة بجذع في الركبة، وأحمد حجازي للإصابة في العضلة الخلفية، وأكرم توفيق بسبب الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء.

مشاهدة مباراة مصر والأردن عبر 4 قنوات

ويمكن مشاهدة مباراة مصر والأردن من خلال عديد القنوات، إذ سيتم بث اللقاء عبر قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، beIN Sports Connect ، Alkass One HD، وأون تايم سبورتس، ويقود المواجهة تحكيميا الهندوراسي هيكتور سعيد، والتي تنطلق في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويعلق على مباراة مصر ضد الأردن، كل من: الجزائري حفيظ دراجي، وسمير اليعقوبي عبر قناة الكأس، وحاتم بطيشة ومحمد الكواليني عبر قناة أون تايم سبورتس.

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة مصر والأردن مع المنتخب التونسي في الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك بعدما تأهلت تونس لهذا الدور عقب تخطيها عقبة عمان.

google-playkhamsatmostaqltradent