أسامة حسن يكشف عن حصول الزمالك على توقيع أحد لاعبي الأهلي في صفقة ستكون من العيار الثقيل






أكد أسامه حسن، لاعب الزمالك السابق أن مسؤولي القلعة البيضاء حصلوا على توقيع لاعب من النادي الأهلي من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي القادم.
 وقال أسامه في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “الزمالك سيعلن عن صفقة جديدة يوم الخميس المقبل ستكون من داخل النادي الأهلي”.



وأضاف: “اللاعب وقع وحصل على الأموال وشاهدت ذلك بعيني، والصفقة يمكن أن تكون رجل صالح أو شهر كريم”.
وعن إمكانية خروج رمضان صبحي من النادي الأهلي أكمل حديثه قائلًا: “من قبل لم يتوقع أحد رحيل أحمد فتحي وعبد الله السعيد لكنهما رحلا بالفعل”.
واستمر: “رمضان مثل السعيد وفتحي وعاشور، ومن السهل للغاية أن يترك الأهلي والانضمام للنادي المنافس”.
وأردف: “بدون أدنى شك رمضان يمكن أن يكون في الزمالك، وفي الوقت الحالي أي لاعب في الأهلي يتمنى الانضمام للزمالك”.
وواصل: “يوجد بعض اللاعبين الكبار لم يجددوا تعاقدهم مع الأهلي لعلمهم أن النادي سيغدر بهم”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا حزين لأن نادي كبير حجم الأهلي يكون فيه مدير كرة صغيرًا، فهو جاء بعد طارق سليم وثابت البطل اللذان كانت لهما مكانة كبيرة”.

وعلق طاهر محمد على مفاوضات الأهلي مع ناديه المقاولون العرب من أجل التعاقد معه في الاننتقالات المقبلة:
“تركيزي بالكامل حاليًا مع المقاولون العرب من أجل الاستعداد لعودة الموسم الحالي واستكماله وأن أصبح ذو جاهزية استطيع من خلال إفادة الفريق داخل أرضية الملعب حتى نهاية الموسم الحالي”.
“دخول الأهلي في مفاوضات مع المقاولون العرب يُسعدني بكل تأكيد وتزيد من قيمتي السوقية والفنية، الأهلي هو النادي الأكبر في مصر والانتقال له خطوة كبيرة للغاية في مسيرتي وانتظر توصل الإدارتين لاتفاق يضمن انضمامي إلى القلعة الحمراء”.
“حلمي الأول كان الاحتراف لكن مع تأخر ذلك فإن الانتقال إلى الأهلي ستكون نقلة كبيرة في مسيرتي، القلعة الحمراء من أكبر الأندية على مستوى العالم وشرف كبير لي الانتماء إلى هذه المنظومة الرائعة”.
“انتمائي داخل مصر بعد المقاولون العرب للنادي الأهلي وأسعى لأن أمثل أحد أكبر الأندية على مستوى العالم لأنه شرف كبير لي، ولكن تركيزي الحالي هو إنهاء الموسم الحالي بصورة مثالية مع المقولون العرب واحتلال الوصافة”.
وانتقل طاهر للحديث عن ترحيب فايلر بانضمامه إلى صفوف المارد الأحمر:
“ترحيب فايلر بضمي أسعدني، أي مدرب سواء أجنبي أو مصري يتحدث عني بالإيجاب يجعلني سعيدًا وأطمح لتقديم كل ما لدي الآن مع المقاولون لأثبت أنني استحق ذلك، ولكن تركيزي الحالي مع المقاولون فقط”.
“أشكر جماهير الأهلي ومسؤوليه على الاهتمام الكبير بي، سعيد جدًا بالرسائل التي تصلني والدعم الكبير الذي أتلقاه، وأتمنى أن يستمر هذا الحب المتبادل بيننا وأتمنى أن تنتهي المفاوضات بصورة ناجحة وأكون عند حسن ظن هذه الجماهير”.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.