استقر أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة على جهازه المعاون بالفريق الفيومي.



ومن المنتظر أن يكون الجهاز الفني للفريق الفيومي من أحمد حسام ميدو مديرا فنيا، وليد هويدي مديرا للكرة، وسيد متولي مدير شئون لاعبين، وعادل مصطفى مدرب عام، وجمال عمر وأحمد حسام مدربين مساعدين وخالد مدرب حراس مرمى، ومحمد عويس محلل أداء، ومدرب أجنبي سيتم تعيينه مدربا للأحمال.

مؤتمر صحفي لتقديم أحمد حسام ميدو كمدير فني للمقاصة

ويعقد مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مؤتمرا صحفيا في الحادية عشر ظهر غد الاثنين، للإعلان عن تعيين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق الكروي الأول بالنادي.
ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر الإعلان عن التعاقد مع ميدو، لمدة موسمين لتدريب الفريق البترولي، وإعلان الجهاز المعاون له.
وكان أحمد حسام ميدو، أنهى اتفاقه مع إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل طلعت يوسف عن الإدارة الفنية للفريق.
وستكون أول مباريات مدرب الزمالك ودجلة الأسبق، أمام القلعة البيضاء في دور ربع النهائي من كأس مصر، والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الأن، ولكن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات كان قد أكد إقامة المباراة بعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية.
وكان ميدو، قد عقد مع مجلس إدارة النادي الفيومي، أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية لحسم مصير توليه القيادة الفنية للفريق.
واتفق الطرفان على أن تكون مدة التعاقد لمدة موسمين، ومنح الجهاز الفني كامل الحرية في التعاقدات وتقديم تقريرًا كاملًا عن القائمة المتواجدة حاليًا واللاعبين، الذي يرغب "ميدو" في التعاقد معهم.
وحدد ميدو العديد من الصفقات للتعاقد معهم الأيام المقبلة، وأبرزهم عدد من نجوم النادي الأهلي، وعلى رأسهم أحمد الشيخ واسلام محارب، بالإضافة إلى عدم التفريط في إسلام جابر، العائد من الإعارة لنادي الداخلية، واستمرار الغاني جون انطوي، مهاجم الفريق.
واستقر ميدو على الاستعانة بخدمات عادل مصطفى، كمدرب عام للفريق، مع استمرار أحمد حسام كمدرب ووليد هويدي كمدير للكرة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.