وضع الثنائى محمود كهربا والتونسى حمدى النقاز، لاعبا فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، رئيس النادى فى أزمة، بعد إعلانهما الرحيل خلال الفترة الحالية، دون الانتظار لاستكمال بطولة الدورى العام، حيث أنهى "كهربا" اتفاقه مع اتحاد جدة السعودى، بينما حسم "النقاز" وجهته المقبلة، والأقرب نادى النصر، بطل الدورى السعودى، الذى يكثف المفاوضات معه.



وحصل "كهربا" على وعد من جانب إدارة الزمالك بالرحيل نهاية الموسم الجارى وإلا سيتم تعديل عقده مع الفريق والمساواة مع طارق حامد وفرجانى ساسى.

"كهربا" يشترط 15 مليون جنيه للتراجع عن الرحيل لاتحاد جدة

ويحصل "كهربا" على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، ويريد زيادة المقابل المادى إلى 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد، فى الوقت الذى فتح فيه مسئولو اتحاد جدة السعودى خط المفاوضات أيضاً مع اللاعب.
ويتجه رئيس النادى للمماطلة فى العروض المقدمة لضم الثنائى، حتى الانتهاء من بطولة الدورى العام، خاصة أن الأبيض يحتاج للفوز فى الثلاث مباريات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، ويرفض خالد جلال، المدير الفنى للفريق، التفريط فى الثنائى نظراً لكونهما من العناصر الأساسية فى الفريق، وفى حال رحيلهما سيطالب آخرون بالموافقة على الرحيل، بعد تلقى المدافع محمود علاء عرضاً للاحتراف من أحد الأندية البلجيكية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.