أكد رئيس نادي الزمالك على أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحل عن القيادة الفنية للفريق بعد إنتهاء تعاقده.



وشدد على أنه كان يتقاضي 50 مليون جنيه في الموسم وتركي آل الشيخ كان يسدد التعاقد وأن خزينة النادي لا تتحمل سداد هذا المبلغ. 

وأشار إلى أن جروس ادلى بتصريح بأنه على أتم الاستعداد العمل في الزمالك مجانا وإنه يوافق ويرحب بعودته من جديد لتدريب الفريق مشددا على أنه جاهز أن يفتح له رقم حساب ويعلمه الجميع ويتحدي ان يتم تجميع 100 الف جنيه من قيمة عقده.
كشف رئيس نادي الزمالك عن أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي كان يغضب بشدة في حالة تأخر حصوله على المكافآت الخاصة به
وقال رئيس الزمالك: "جروس كان بياخد 50 مليون جنيه فى السنة لما كان بيتأخر له مكافآة كان بيجي يعيط فى مكتبي".

رئيس الزمالك: جروس تحدث على العمل داخل الزمالك مجانًا

وكانت جماهير الزمالك أطلقت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاتشاج بعنوان " هندفع مرتب جروس يا مرتضى".
وتطالب جماهير القلعة البيضاء بعودة السويسري كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض بدلا من المدير الفني الحالي خالد جلال، الذي تعثر الفريق تحت قيادته بأول مباراة أمام حرس الحدود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين للدوري.
وكان رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، التي تمسكت ببقاء السويسري كريستيان جروس، مديرًا فنيًا للفريق، عقب حصد لقب كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، لأول مرة في تاريخ النادي، وبعد غياب دام لـ 16 عامًا عن منصات التتويج الأفريقية.
وقال رئيس الزمالك، في مداخلة مع برنامج الزمالك اليوم: "لو كنا كسبنا انهاردة ، جروس أبو 50 مليون اتعادل مع الانتاج وخالد جلال أبو 300 ألف اتعادل ، لو عايزين جروس ، لموا من مامتكم وخالاتكم وجدتكم وتعالوا".
وتعادل الزمالك أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة، التي جمعتهما بملعب الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الـ 34 من الدوري المصري، في المباراة الأولى للفريق تحت قيادة خالد جلال.
وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 68 في المركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز، فيما رفع حرس الحدود رصيده للنقطة 38 في المركز الثاني عشر، ليهرب رسميًا من الهبوط.
وشنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على إدارة الأبيض برئاسة مرتضى بسبب إقالته للمدرب السويسري كريستيان جروس، رغم تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الأسبوع الماضي، لتحمله مسئولية فقدان لقب الدوري إكلنيكيا لمنافسه التقليدي الأهلي رغم تصدر الفارس الأبيض بطولة الدوري لفترات طويلة من الموسم.
وأطلقت جماهير نادي الزمالك، حملة ضد رئيس نادي الزمالك، عن طريق هاشتاج "مرتضي باع النادي" من خلال موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بعد تعادل الفريق أمام حرس الحدود، بالإضافة للعديد من القرارات التي اتخذها في الآونة الأخيرة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.