رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فكرة ترضية نجوم الفريق الأول ماليًا في الموسم الجديد، بعد طلب أكثر من لاعب الحصول على ترضية في عقده الجديد قبل انطلاق الموسم.



الأهلي يغلق باب الأزمات بين النجوم ووفقًَا لمصدر داخل الفريق أكد أنه لا توجد أي ترضيات لأي لاعب في الفريق الأول مهما كان اسمه أو قوته في الفريق، وهناك عقود سيلتزم بها الطرفان النادي واللاعب، للابتعاد عن إثارة أي مشكلات بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن أزمة الموسم الماضي والتي شهدت ترضية أكثر من لاعب، لن يتم تكرارها على الإطلاق لعدة أسباب أبرزها، لا يوجد دعم مالي كبير في الوقت الحالي، بجانب وضع النادي المالي خلال الفترة الحالية، فضلا عن عدم تكرار إحداث حالة من التفرقة بين اللاعبين في الأمور المادية.
ولفت المصدر إلى أن أغلب اللاعبين الموجودين حاليًا بالفريق يحصلون على مقابل مادي عالي وتم ترضيتهم في الفترة الأخيرة، ولا يوجد أي ترضيات جديدة والاكتفاء باللائحة الداخلية الموجودة بالفريق والخاصة بالمكافأت والحوافز.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد عقب الراحة التى حصل عليها الفريق الأحمر بسبب عيد الفطر المبارك، حيث كان الجهاز الفنى للفريق الأحمر، بقيادة مارتن لاسارتى، منح لاعبيه راحة لمدة ٦ أيام، فى ظل عدم ارتباط الفريق الأحمر بأى مباريات خلال الفترة المقبلة.
ويعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع الجهاز الفنى على هامش مران اليوم للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالفريق خلال فترة التوقف الدولى والإعداد للمعسكر الخارجى استعداداً للموسم الجديد، وبعض الأمور المتعلقة بالمرحلة المقبلة من ناحية التدريبات واللاعبين المصابين.
من جهة أخرى، رصدت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 15 لاعبًا من الدوري المصري ومن خارج الدوري، خاصة اللاعبين الأفارقة الذين تألقوا مع أنديتهم خلال الموسم المُنقضي في الدوريات وبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، من أجل العودة بقوة إلى منصات التتويج مرة أخرى، خاصة بعد الخروج المفاجئ من دوري أبطال أفريقيا بعد خسارة كبيرة أمام صن داونز الجنوب الأفريقي.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.