recent
أخبار ساخنة

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. الأهلي ضيفا ثقيلا على بلدية المحلة

 

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE؛ إذ تتشابه دوافع كل فريق للفوز وحصد النقاط الـ3، مع اختلاف الأهداف.

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE

وضمن مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE، في ختام قوي لمنافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة، تقام 3 مباريات؛ إذ تبدأ المواجهات في الرابعة عصرا بلقاء يحل فيه الفريق الكروى بنادى الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره المقاولون العرب، على ملعب الأخير.

ويسعى «سيد البلد» بقيادة مديره الفني طارق العشري، لتجاوز إحباط الخسارة برباعية أمام الأهلي، في آخر لقاء، وتجمد رصيد الفريق عند النقطة الثانية والثلاثين، ويحاول استعادة نغمة الانتصارات من جديد على حساب ذئاب الجبل.

في المقابل، يدخل المقاولون العرب، بقيادة مديره الفني معتمد جمال، لقاء اليوم، بمعنويات مرتفعة، بعد تغلبه على زد أف سي، بهدف دون رد، في الجولة الأخيرة، ووصل رصيد الفريق للنقطة الخامسة عشر، وحال فوزه على الاتحاد سيصل ذئاب الجبل للنقطة الثامنة عشر، ويواصل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

فريق المقاولون العرب

قمة قوية بين المصري وبيراميدز

وفي السابعة مساء، يشهد ملعب الجيش ببرج العرب، قمة خاصة، بين أول وثاني جدول الترتيب، الفريق الكروى الأول بالنادي المصري مع نظيره بيراميدز، في لقاء يشهد مواجهة قوية من خارج الخطوط بين علي ماهر، المدير الفنى للفريق البورسعيدي، والكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، مدرب «السماوي».

ويحتل بيراميدز صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، بعد 5 انتصارات متتالية، آخرها فوز درامي على مودرن فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، ويأمل في مواصلة الانتصار، لتأمين المركز الأول.

في المقابل، يأتي المصري بالمركز الثاني، برصيد 37 نقطة، بعد فوزه الأخير على طلائع الجيش، بهدفين دون رد، وحال انتصار الفريق البورسعيدى اليوم يصل للنقطة 40 ويقلص الفارق مع بيراميدز إلى نقطة وحيدة، ويشعل الصراع على الصدارة.

فريق بيراميدز

الأهلي ضيفا على بلدية المحلة

وفي نفس التوقيت، يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره بلدية المحلة، خلال المباراة المقرر إقامتها باستاد غزل المحلة، في بروفة أخيرة للمارد الأحمر، قبل صدامه المرتقب ضد الترجي التونسي بنهائي دورى أبطال أفريقيا.

ويبحث المارد الأحمر عن فوزه الرابع على التوالى، حتى يصل للنقطة 33، ويواصل الزحف نحو مراكز المقدمة، مصطدما بآمال البلدية بقيادة مديره الفنى أحمد عبد الرؤوف، في استعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة فى آخر 3 لقاءات، وتجمد رصيد الفريق عند النقطة 19.

google-playkhamsatmostaqltradent