recent
أخبار ساخنة

بديل زيزو المنتظر أمام دريمز الغاني.. وترقب نتيجة أشعة نجم الزمالك

يترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نتيجة الأشعة التي سيخضع لها اليوم الخميس، أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق الأبيض، لتحديد موقفه من لقاء دريمز الغاني، المحدد له السادسة مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

بديل زيزو المنتظر أمام دريمز الغاني
ومن المقرر أن يخضع أحمد مصطفى زيزو، لأشعة رنين مغناطيسي اليوم الخميس، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال لقاء القمة الأخير أمام الأهلي، بعد زوال التورم من قدمه.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك  أنه حال تأكد غياب زيزو، عن مباراة دريمز، سيكون بديله المنتظر النجم محمود عبدالرازق «شيكابالا» في مركز الجناح الأيمن، أو سيد عبد الله «نيمار»، وهو ما ظهر جليًا خلال التدريبات الأخيرة للفريق، إذ تعند جوميز تجهيز بديل لزيزو.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 30 ألف متفرج.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز بعدد كبيرمن الأهداف، ليسهل مهمته قبل لقاء الإياب المحدد له الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، في غانا، خاصة أن الفارس الأبيض يأمل في التأهل للنهائي ومحاولة حصد لقب البطولة التي تُوج بها من قبل عام 2019 .

google-playkhamsatmostaqltradent