recent
أخبار ساخنة

النشرة الرياضية.. انتهاء أزمة فيتوريا وتفاصيل خلاف عاشور مع بيريرا للتفاصيل

 


كشف الحكم الدولي محمود عاشور عن التفاصيل الكاملة للأزمة التي تشبت بينه وبين فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

محمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكام
وقال محود عاشور في مداخلة هاتفيه عبر أحد البرامج التليفزونية: «عندما أتحدث فهو للصالح العام، وعندما أتحدث عن شئ فهو ليس انتقاد لشخص معين، قدر ما هو انتقاد للمشكلة التي يجب حلها».

وتابع: «بعد عودتنا من كأس الأمم، الجميع أثنى على أداءنا التحكيمي، وظهرنا مع الإعلامي أحمد شوبير، ولما سألني عن تألقي في الكان رغم معاناتي منذ سنتين، أخبرته ان تلك المعاناة بسبب الأجانب المسئولين عن ملف التحكيم، إذ كانوا السبب أني أبعد عن المجال ».

وأكمل: «صرفنا فلوس كتير على الأجانب في ملف التحكيم، رغم أننا نمتلك أشخاص كُثر يمكنهم الإدارة بشكل أفضل منهم، ولم أتتطرق لبيريرا من قريب أو بعيد».

وزاد: «قمت بإرسال ما قلته في البرنامج عبر الواتساب لبيريرا، وجمعتنا جلسة أنا وهو في اجتماع مع الحكام في اتحاد الكورة، وهو لم يتقبل نقاشي الذي كان بصورة موضوعية وبعيدًا عن العدوانية».

واستمر: «عندما قمت بمغادرة القاعة باقي الحكام أخبروني أنني لو مشيت هيمشوا هما كمان، لكن إبراهيم نور الدين كان موجود وحاول يلطف الأجواء».

واستطرد: «جه ماتش الأهلي والزمالك ولم يتم تعيني ولست معترض، ومش شغلتي التعينات عن بيريرا، وبعد ماتش القمة اتلعب 8 مباريات لم يتم تعييني في أي منهم، فجاتلي معلولمة أنه بعد تصريحاتي في البرنامج مع شوبير، لا يتم تعينه في أي مباراة».

 

 أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، اقتراب حل أزمة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، موضحا أحقيته في الحصول على الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الجبلاية.

وليد العطار: تواصلنا مع روي فيتوريا لتسوية الأمور وديا معه
وقال العطار في تصريحاته ببرنامج الكلاسيكو، الذي تقدمه سهام صالح على قناة «DMC»: «تواصلنا مع روي فيتوريا لتسوية الأمور وديا معه، وخلال الأسبوع المقبل ستنتهي تلك الأزمة نهائيا».

وأضاف: «يحق لفيتوريا 3 أشهر كشرط جزائي في تعاقده مع الجبلاية والأمور ستحل معه وديا ولن نسمح بدخول الاتحاد في أي أزمة خلال المرحلة المقبلة».

وأردف: «كنت أقرب الأشخاص لكيروش وسوء تفاهم بسبب أحد الأشخاص أدى إلى توتر العلاقة بيني وبينه لكنني أحترمه كثيرا».

وأتم: «محمد صلاح سينضم بشكل طبيعي لمعسكر المنتخب المقبل وصلاح لن يتأخر في أي وقت عم خدمة بلده».

 كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن احتياجات الزمالك خلال الميركاتو القادم لاستكمال المنافسة على جميع الألقاب، مسلطًا الضوء على اللاعب سيصنع الفارق للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق بات أحد أساطير أبيض ميت عقبة.

ميدو: الزمال يحتاج صفقات واتمنى انضمام رمضان صبحي
وفي مداخلة هاتفية في إحد البرامج البرامج التليفزيونية، قال «ميدو»: «الزمالك في حاجة ماسة للتعاقد مع حارسي مرمى، ومهاجم أجنبي مميز، ومدافع سوبر، وظهير أيسر».

وكشف ميدو: «من وجهة نظري رمضان صبحي نجم بيراميدز سيكون صفقة مميزة في حالة انضمامه للفريق الأبيض بمقابل مالي مناسب بنهاية الموسم، خاصة أنه يخوض الموسم الأخير في عقده مع بيراميدز».

وأكمل: «انضمام رمضان صبحي للزمالك سيكون نقطة إعادة الحياة للاعب لأنه لم يتطور في المواسم الأخيرة مع بيراميدز».

واختتم ميدو تصريحاته مؤكدًا بأن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك أصبح أحد أساطير القلعة البيضاء، ممنيًا نفسه أن يبقى لمواسم عديدة مع الفريق الأبيض.

google-playkhamsatmostaqltradent