recent
أخبار ساخنة

طلب مفاجئ من حسام حسن و6 غيابات في الزمالك قبل القمة

 

كشف مصدر داخل المنتخب، عن طلب مفاجئ من جانب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك قبل المعسكر القادم، في ظل ارتباط المنتخب الوطني بمبارتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

حسام حسن يطلب 5 أيام قبل المعسكر القادم للمنتخب
وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن حسام حسن طلب من اتحاد الكرة المصري، خمس أيام قبل المعسكر القادم، وذلك من أجل الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم بشكل كامل، وتجهيز اللاعبين بأفضل شكل قبل المباراة القادمة للمنتخب الوطني».


وتابع:« لاتوجد أي نية نهائيا لإلغاء الدوري خلال الفترة المقبلة، وأي أمور تخص هذا الملف غير صحيحة بشكل نهائي».

وكان منتخب مصر، قد خاض بطولة ودية دولية خلال الفترة الماضية، تحت قيادة حسام حسن، وحصل المنتخب الوطني على وصافة بطولة مصر، والتي أقيمت على ستاد مصر، حيث نجح المنتخب في الفوز في المباراة الأهلي على نيوزيلندا بهدف نظيف، وتلقى الهزيمة في المباراة الثانية أمام كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

يغيب 6 لاعبين عن نادي الزمالك خلال مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة مساء يوم الأثنين المقبل.

6 غيابات تضرب الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي
ويتغيب أكثر من لاعب من نادي الزمالك عن مباراة الفريق أمام نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات مسابقة دوري nile، وتأتي على رأس هذه الأسماء محمد عبدالشافي بالإضافة إلى محمود حمدي الونش، ومحمد صبحي ومحمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما، بالإضافة إلى محمد أشرف روقا، الذي باب قريبا من الخروج من المباراة أيضا، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.



وسيكون الثنائي نبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى حمزة المثلوثي مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب تراكم البطاقات، حيث سيغيب الثنائي في حالة حصولهم على بطاقة صفراء خلال مباراة اليوم أمام نادي الاتحاد السكندري في الدوري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 15 نقطة، جمعها الفريق من الانتصار في 4 مباريات، والتعادل في 3، وتلقى الفريق 4 هزائم هذا الموسم.

يغيب عدد من لاعبي النادي الأهلي، عن مباراة زد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد السلام في تمام السابعة مساء اليوم.

غيابات الأهلي عن مباراة زد في دوري nile
وجاءت غيابات الأهلي عن مباراة زد كالتالي:

محمد الشناوي (إصابة)

ياسر إبراهيم (إصابة)

علي معلول (إجهاد)

إمام عاشور (إصابة)

حسين الشحات (إصابة)

بيرسي تاو (إصابة)

كريم نيدفيد (إصابة)

حمزة علاء (قرار فني)

محمد هاني (قرار فني)

محمد الضاوي كريستو (قرار فني)



وجاءت قائمة الأهلي لمباراة زد كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: رامي ربيعة، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، كريم الدبيس، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبدالقادر، كريم فؤاد، عمرو السولية، رضا سليم، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.

google-playkhamsatmostaqltradent