recent
أخبار ساخنة

قرار عاجل في الزمالك ورد اتحاد الكرة على مشاركة محمد صلاح وطلب غريب من إمام عاشور للتفاصيل

 


طالب أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، من إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم الاحتفال في حالة تسجيله في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي ستقام في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في نهائي كأس مصر.

وقال عبد الملك في تصريحات تليفزيونية: «أتمنى ألا يحتفل إمام عاشور في حالة تسجيله في المباراة أمام الزمالك».

عبد الملك يتحدث عن عبد الله السعيد
وتحدث نجم الزمالك السابق، عن مشاركة نجوم الأهلي السابقين مع الزمالك أو مشاركة إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق مع الأهلي قائلًا: «عبد الله السعيد من عناصر الخبرة وصاحب قدرات كبيرة ومميزة في خط الهجوم، رغم عدم تقديمه سوى 30% من مستواه، ومن الوارد أن يسجل، وهو ما سيكون مفرح للجماهير البيضا ء سواء هو أو ناصر منسي».

وأضاف عبد الملك قائلًا: «نفس الأمر سيكون من جمهور الأهلي، والذي يتخيل نفس السيناريو مع إمام عاشور، الذي اتمنى ألا يحتفل في حالة التسجيل».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على استاد «الأول بارك» معقل فريق النصر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

علق إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على مشاركة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي،  في مباراة فريقه أمام سبراتا براج التشيكي في لقاء الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد الكومي في تصريحات تليفزيونية أنه يتمنى أن يتعافى محمد صلاح، ويعود سريعًا للملاعب لأن المنتخب في احتياج للاعب، مضيفًا أن محمد صلاح هو الآخر أكثر حرصًا على ارتداء قميص المنتخب، لأنه أكثر الناس وطنية.

وطالب عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من الجماهير متابعة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، ومحمد صلاح، والروح التي ستكون في المنتخب مشيرًا إلى عدم وجود أزمة بين منتخب مصر ومحمد صلاح.



أسباب استدعاء محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر
وفسر الكومي سبب استدعاء محمد صلاح رغم طلب ليفربول عدم تواجده في معسكر منتخب مصر خلال شهر مارس مشيرًا إلى أنه كان يوجد 4 مباريات لفريقه قبل المعسكر مما دفع المنتخب لاستدعائه تحسبًا لعودته من الإصابة لأن المنتخب يحتاج له.

وأوضح عضو الاتحاد أن الجهاز الفني للمنتخب المصري حريص على محمد صلاح، وعلى سلامته وتأهيله ويرغب في الاستفادة به في الملعب، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق كامل في هذا الملف.

صلاح يشارك كبديل في مباراة ليفربول وسبراتا براج
وشارك محمد صلاح كبديل خلال مباراة فريقه ليفربول وسبراتا براج التشيكي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وسجل هدفًا تم إلغائه بتقنية الفيديو.

ليفربول يطل إعفاء محمد صلاح من معسكر مارس
وكان نادي ليفربول قد طلب إعفاء محمد صلاح من التواجد في معسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري، وذلك بسبب التأهيل من الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

قال هاني برزي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تخصيص مفاجأة إضافية للاعبي الفريق كرة القدم بالنادي، وذلك لحصد لقب كأس مصر على حساب الأهلي، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين في نهائي كأس مصر، مساء اليوم الجمعة.

وأكد «برزي» في تصريحات عبر برنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك» أن مجلس إدارة النادي، وعد لاعبي الفريق بمكافأة إضافية بجانب ما تنص عليه اللائحة من أجل تحفيز اللاعبين التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

برزي: الفريق مستعد لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر
وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفريق مستعد للمباراة، مشيرًا إلى أنه يتمنى عودته بلقب كأس مصر للقاهرة والتتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير بهذا اللقب.



رسالة خاصة لجماهير الزمالك في نهائي كأس مصر
وشدد برزي أنه يتمنى أن تسود الروح الرياضية في المباراة، مطالبًا الجماهير البيضاء بضرورة تشجيع ومؤازرة فريقها فقط ومساندة اللاعبين دون التطرق للخصم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر، والتي ستقام على ملعب «الأول بارك» معقل نادي النصر في المملكة العربية السعودية
.

google-playkhamsatmostaqltradent