recent
أخبار ساخنة

جوميز يرفض إجراء تغييرات في الجهاز الفني لـ الزمالك.. ويطالب الإدارة بهذا الأمر

 

رفض جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إضافة أي عنصر جديد في جهازه المعاون، مؤكدًا لمجلس إدارة النادي في اجتماعه الأخير أنه سيعتمد على كل من أندري بيكي كمدرب مساعد، ولويس فيسينتي كمدرب حراس مرمى وجواو ميجيل كمدرب أحمال، بالإضافة لتواجد أحمد مجدي كمدرب مساعد آخر ومترجم للمدرب البرتغالي.

 الإدارة طرحت فكرة إضافة عنصر جديد في الجهاز الفني، لكن لم تطرح فكرة رحيل أي شخص كما تردد، ولم تتم مناقشة فكرة رحيل أحمد مجدي، خلال الجلسة التي جمعت جوميز مع حسين لبيب رئيس النادي، لكن سمح المدرب بإمكانية التعاقد مع مترجم فقط، لكي يتفرغ مجدي لعمله كمدرب.

وطلب جوميز خلال جلسته مع لبيب ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر في الصيف المقبل، خاصة بعد تراجع مستوى مهاجمى الفريقين الحالين وهما ناصر منسي وسيف الجزيرى، وحدد البرتغالى تدعيم الظهير الأيسر بلاعب قوي يساند أحمد فتوح في هذه الجبهة.


وأكد المدرب البرتغالي في حديثه مع لبيب عدم اقتناعه بالعديد من الصفقات الجديدة، كما نقل في تقريره المبدئي لإدارة الكرة غضبه من تراجع أداء مهاجمي الفريق الحاليين، مشددا على أن الفريق يحتاج أكثر من لاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وناقش حسين لبيب مع المدرب أسباب الهزيمة في لقاء كأس مصر أمام الأهلي، بالإضافة إلى الهزيمة الأخيرة أمام الجونة، مع التأكيد على ضرورة عودة الانتصارات من جديد خلال الفترة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent