recent
أخبار ساخنة

فرمان داخل الأهلي ومفاجأة الزمالك لـ أحمد رفعت ورسالة إمام عاشور للمزيد

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قرار عاجل من قبل الإدارة بعد انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيمبا التنزاني، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، أبلغ اللاعبين بصرف مكافأة فورية بعد الفوز على أدائهم والنتيجة في مباراة سيمبا التنزاني.



وأوضح المصدر إلى ان عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أكد للاعبين أنه سيتم صرف المكافأة لهم فور وصولهم للقاهرة، وذلك بقرار من إدارة القلعة الحمراء بعد اقترابهم من الدور نصف النهائي.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني ويقترب من نصف النهائي
وفاز الأهلي على حساب سيمبا التنزاني بهدف دون رد في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أقيمت على الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

واقترب الأهلي من الوصول لمباراة الدور نصف النهائي من البطولة بعد هذا الفوز، وذلك في انتظار مباراة الإياب التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

حرص إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعليق بعد انتصار المارد الأحمر، على حساب سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب بنجامين مكابا.

ونشر إمام عاشور، صورة عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها: «الأهلي بمن حضر، مبروك يا رجالة».



وسجل أحمد نبيل كوكا، هدف الأهلي الوحيد، خلال مباراة سيمبا التنزاني، في الدقيقة 4 من اللقاء، بعد استغلاله خطأ من جانب دفاعات نادي سيمبا، خلال لقاء الفريقين اليوم.

قال حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز على حساب سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حسين الشحات: لعبنا في ظروف صعبة
وأكد الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «فوز مهم خارج ملعبنا، كنا نعاني من رطوبة عالية، وكانت توجد صعوبة في التنفس، وضغطنا على أنفسنا من أجل الفريق، ولعبنا في ظروف صعبة، وأشكر كل اللاعبين».

وأضاف اللاعب: «نطلب التوفيق من الله في الفصل الثاني على ملعبنا ونحقق الفوز ونتأهل، وإصابتي خفيفة».

وأشار حسين الشحات، إلى أن «جمهور الأهلي متواجد في كل مكان، من بداية المباراة، وكان هناك تشجيع قوي، وننتظرهم في مصر».

واستطاع الأهلي الفوز على سيمبا بهدف دون رد، على أرضية استاد بنيامين مكابا الوطني، في ذهاب دور ربع النهائي من المسابقة القارية الأغلى على مستوى الأندية.

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، إن زيارة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جاءت للاطمئنان على الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.

هيثم عرابي: الخطيب يتواصل معنا منذ اليوم الأول لرفعت في المستشفى
وقال «عرابي» في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الخطيب تواصل معنا للاطمئنان على الحالة الصحية لـ أحمد رفعت منذ أول يوم له في المستشفى، سواء عن طريقي أو بالاتصال بوليد دعبس، رئيس النادي».

وأشار إلى أن «الخطيب جلس وتحدث مع أحمد رفعت حوالي نصف ساعة، واللاعب كان في غاية السعادة، كما تطرق معه للحديث عن اقترابه من الانضمام لصفوف الأهلي قبل عامين».

وأضاف المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر: «في الفترة الحالية نتابع آخر مستجدات حالة أحمد رفعت مع الطبيب الذي أشرف عليه في الإسكندرية، وبالتنسيق هنا في المستشفى التي يتواجد بها».

هيثم عرابي: مجلس إدارة الزمالك سيزور أحمد رفعت
ولفت هيثم عرابي، إلى أن أحمد سليمان، عضو مجلس نادي الزمالك تواصل معه، وأبلغه بنيته ترتيب زيارة لأحمد رفعت، برفقة حسين لبيب، رئيس النادي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: «أود أن أتوجه بالشكر لمحمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وجماهير الفريق، على ما قدموه وفعلوه مع أحمد رفعت».

واختتم تصريحاته قائلا: «ماتش الزمالك في الكونفردالية صعب جدا، لكن واثق في رجال مودرن فيوتشر، وتامر مصطفى، المدرب، يبذل مجهودات كبيرة مع الفريق».

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر، أثبت للجميع أننا قادرون على إقامة المحافل الدولية.

إيهاب الكومي: مصر قادرة على تنظيم أي بطولة
وقال «الكومي» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: «مصر قادرة على تنظيم أي بطولة، ونشهد طفرة إنشائية غير مسبوقة في مجال الرياضة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يبذل مجهودا جبارا».

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «تنظيم دورة الألعاب الأفريقية 2027 ستكون البداية لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية، ويجب أن تلتزم الجماهير في المدرجات خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة الحضور في مباريات الدوري».

وأشار إيهاب الكومي، إلى أن «محمد صلاح قيمة كبيرة، ووضع الكرة المصرية على الخريطة العالمية، ولا يوجد أزمة بينه وبين حسام حسن، وأشكر تدخل وزير الشباب والرياضة في هذا الملف».

google-playkhamsatmostaqltradent