recent
أخبار ساخنة

نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك للمزيد

 

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تحرك من النادي في الوقت الحالي، وذلك من أجل حسم صفقة قوية من جانب نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

مفاجأة.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة قوية من فاركو
وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك تحرك من جانب إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات وليد فرج لاعب نادي فاركو بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق».

وتابع:« عمرو جمال نجم النادي الأهلي السابق، وفاركو، أكد أن اللاعب وليد فرج يعد نسخة مشابهة لوليد سليمان نجم الفريق السابق، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وقادر على تقديك الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة».

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لملاقاة نادي سيمبا، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة.

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لاعبي الفريق قبل مباراة موردن فيوتشر، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

غضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل
وعلم الوطن سبورت:« أن هناك غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بسبب سهر اللاعبين خلال شهر رمضان الجاري، وذلك قبل مباراة موردن فيوتشر في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وطالب عبدالواحد السيد مدير الكرة، بضرورة عدم حدوث هذا الأمر».

وتابع:« المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يرفض فكرة عدم التركيز، ويرغب في الانتصار بالمباراة، خاصة وأنها طوق النجاة من أجل استمراره في منصبه خلال الفترة المقبلة مع النادي، وطالب بفرض عقوبات علي اللاعبين، في حالة تكرار الأمور خلال الفترة الحالية».

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام موردن فيوتشر، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد السلام.

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن استياء في الوقت الحالي، من جانب مسئولو النادي الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة.

استياء في الأهلي قبل مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا
وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك استياء وغضب كبير من جانب المسئولين داخل النادي الأهلي، قبل مباراة سيمبا التنزاني، بسبب سوء أرضية ملعب التدريب الذي يخوض عليه الفريق خلال الفترة الحالية قبل المباراة».

وتابع:« المدرب السويسري مارسيل كولر غاضب من هذا الأمر، خاصة وأن الفريق لا يتحمل أي إصابات في الوقت الحالي نهائيا، بعد 7 إصابات وغيابات التي تواجه الفريق في الوقت الحالي، وقبل مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام مساء يوم الجمعة».

ويغيب أكثر من لاعب من نادي الأهلي عن مباراة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على رأسهم إمام عاشور، وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى محمد الشناوي وياسر إبراهيم، والمهاجم الفلسطيني، وسام أبو علي.

google-playkhamsatmostaqltradent