recent
أخبار ساخنة

تطور جديد في حالة إمام عاشور.. وأزمة الأهلي وورطة كولر للمزيد

 

كشف أحمد شوبير عن القصة الكاملة لإمام عاشور خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا فيي نصف نهائي كأس «عاصمة مصر».

شوبير يكشف القصة الكاملة لإصابة إمام عاشور
وفي تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع عير قناة «أون تايم سبورتس»، قال شوبير: «إمام عاشور بعد ما سقط على الأرض حس بتحرك في عظمة الكتف».

وتابع: «طبيب المنتخب عندما قام بفحصة وجد أن الإصابة قوية وطلب من حسام حسن تبديل اللاعب بل والذهاب به سريعًا لأقرب مستشفى».

وأكمل: «التشخيص المبدئي كان خلع في الكتف والذي يعد عبارة عن خلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف».

واستمر: «النادي الأهلي طلب تشخيص دقيق لحالة إمام وقام بإرسال طبيب النادي الأهلي للمستشفى التي بها اللاعب رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء».

وزاد: «الأشعة التي ستجرى للاعب غدًأ هي من ستحسم طريقة العلاج سواء كان بالعلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي».

واختتم شوبير قائلاً: «النادي الأهلي أخبر الدكتور أشرف محرم المختص بإصابات العظام بالقصر العيني أنه في حالة تطلب الأمر تدخل جراحي لإمام عاشور هل سيكون الأمر متاحاً وجاهزًا وكان الرد بالجاهزية الأكيدة».

ألقى أحمد شوبير الضوء على أزمة تواجه تواجه النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، بسبب ثنائي المنتخب الأوليمبي حمزة علاء وكريم الدبيس.

شوبير يكشف أزمة تواجه الأهلي بسبب المنتخب الأوليمبي
وفي تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»، قال شوبير: «النادي الأهلي سيخوض مباراة سيمبا يوم 29 الجاري وعنده حمزة علاء والدبيس مع المنتخب الأولمبي وعندهم مباريات في السعودية والأهلي يحتاج للثنائي في الوقت الحالي».

وتابع: «الأهلي طلب عدم خوض اللاعبين المباراة الأخيرة والمقرر لها يوم 26 ولو لعبوا الأمور هتكون صعبة بدأت الاتصالات بالفعل».

واختتم: «بالنسبة للاعبي المنتخب الأول، وفقًا لمعلوماتي، حدث تعاون بين الجهاز الفني للأهلي والمنتخب الأول».

وضعت الإصابة التي ضربت إمام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في كأس «عاصمة مصر»، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر في مأزق قبل ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام أحمر العاصمة التنزانية دار السلام، نادي سيمبا.

وكان إمام عاشور قد تلقى ضربة قوية على مستوى عضمة الترقوة خرج على إثرها بديلاً في الدقيقة 27 من الشوط الأول، ويحل حمدي فتحي بديلاً له.

إصابة إمام عاشور تضع مارسيل كولر في ورطة
ورطة كولر الجديدة ضربت قائد «أوركسترا» خط وسط ميدانه إمام عاشور الذي بات قطعة لا غنى عنها في تشكيلة السويسري بالفترة الماضية، والذي من الواضع أن سيفتقد عزفه لمدة ليست بالقليلة وسط أنباء تفيد بانتهاء موسمه رفقة نسور الجزيرة.

إصابة عاشور جاءت لتعمق معاناة المارد من العديد من الإصابات التي ضربت كافة خطوطه خلال الفترة الماضية ووضعت كولر في وضع لا يُحسد عليه، إذ ينضم عاشور لـ 7 لاعبين مصابين داخل قلعة الجزيرة حتى الآن.

الحمر يدخلون مباراة سيمبا الفاصلة بدون حارسهم الأساسي محمد الشناوي الذي يعاني من ذات الإصابة التي ضربت إمام عاشور.

بجانب ياسر إبراهيم ومحمد الضاوي كريستو، بالإضافة إلى أليو ديانج ووسام أبو علي وحسين الشحات الذي لازالت الشكوك تحوم حول مشاركته في المباراة، وأحمد نبيل كوكا، والذين حسم أمر بعضًا منهم بالغياب عن مباراة سيمبا القادمة في دوري الأبطال ألفريقي فيما لا يزال مصير البعض الأخر لم يتم تأكيده بعد.

فهل تؤثر الإصابات التي ضربت الأهلي في أبرز مفاتيح لعبه أمام سيمبا في ربع نهائي دوري الأبطال، ثم الدوري المحلي، أم يواصل المارد ترسيخ الشعار تردده أفواه الملايين من جماهيره على مر الأجيال: «الأحمر دائمًا بمن حضر».  

سلط حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الضوء على إصابة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، والتي ضربته في الدقيقة 27 من مباراة الفراعنة في نصف نهائي «كأس عاصمة مصر» ضد نيوزيلندا.

وكانت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر، قد أثبت إصابته  إصابته بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، على أن تحدد الإشاعات التي من المقرر أن يستكملها غدًا طبيعة العلاج من حيث العلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي.

حسام حسن يعلق على إصابة إمام عاشور
وفي تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، قال حسام حسن: «إمام عاشور، وقع وقعة جامدة على الترقوة في كتفه، وأتمنى  تكون الإصابة بسيطة ويرجع للمنتخب وناديه سريعًا».

وأضاف: «إمام عاشور مبيخرجش من الملعب، غير لما تكون إصابته صعبة جدًا لأنه من اللعيبة الرجالة أوي، أهم حاجة إن الإصابة بعيدة عن رجليه».

كشف أحمد شوبير كواليس استبعاد نجله مصطفى من قائمة منتخب مصر التي واجهت نيوزيلندا في نصف نهائي كأس «عاصمة مصر».

شوبير يكشف كواليس استبعاد نجله من قائمة منتخب مصر
وفي تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»، قال شوبير: «جميع اللاعبين جاهزون مع منتخب مصر، ممكن يلعبوا»

وتابع: «أخصائي العلاج الطبيعي كان متواجدًا رفقة مصطفى شوبير في التدريبات منذ يومين ولكن هو شارك بشكل طبيعي وشارك قبل المباراة في التدريبات».

واستكمل: «خرجت العديد من الإشاعات وقالت أن مصطفى مصاب لكن أن أؤكد لكم أنه سليم».

واختتم قائلاً: «حسام حسن كان في حيرة بين حراسه الأربعه وفي الأخير اللي هيلعب هنقوله تعظيم سلام زي ما قلنا لما بدأ محمد أبوجبل مفيش مشكلة مين يشارك كلنا خلفه».

google-playkhamsatmostaqltradent