recent
أخبار ساخنة

غضب وبكاء واستبعاد فني.. كولر يشعل النار بين لاعبي الأهلي

 


أشعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دكة بدلاء الفريق بتطبيق سياسته في التدوير بين جميع لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، ما جعل بعض اللاعبين يشعرون بالغضب من استبعادهم من المباريات.

قرارات كولر الفنية أطاحت بثلاثة لاعبين من التشكيل الأساسي للفريق، وجعلتهم يعبرون عن عدم رضاهم بالقرارات بطريقتهم المختلفة.

أكرم يعاني من الدكة وبكاء طاهر

وبحسب مصادر مطلعة داخل الأهلي، فإن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول أكثر اللاعبين الذين يعانون من قرارات مارسيل كولر في الفترة الماضية، إذ أنه لا يشارك في المباريات بشكل أساسي، وأكثر ما أغضب اللاعب استبعاده من تشكيل الفريق خلال مباراة ميدياما الغاني، رغم جاهزيته للمشاركة في وسط الملعب، لكن كولر فاجأ الجميع ودفع بكريم نيدفيد الغائب منذ فترة طويلة في وسط الملعب في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية.

ولم يتحمل طاهر محمد طاهر، استبعاد كولر له من المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، إذ عبر عن ضيقه من قرار السويسري، بعد أن دخل لاعب الأهلي في نوبة بكاء على دكة البدلاء خلال مباراة بلدية المحلة أمس الثلاثاء، وأظهرت كاميرات نقل المباراة محاولات إمام عاشور، زميله في الفريق، تخفيف حزنه وبكائه لعدم مشاركته في المباريات.

الاستبعاد يهدد كهربا

يبدو أن محمود كهربا، سيدفع فاتورة غيابه عن رحلة غانا الماضية، إذ خرج اللاعب من حسابات كولر في مباراة بلدية المحلة أمس، وأكد المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن استبعاد اللاعب لعدم الجاهزية الفنية، وأنه يتمنى عودته لمستواه الفني العالي، وفق مصادر مطلعة داخل الأهلي.

ويستضيف الأهلي نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني، الجمعة المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent