recent
أخبار ساخنة

غضب إمام عاشور ومفاجأة صفقات الزمالك وخناقة نجم الأهلي مع أبوجبل للمزيد

 

كشف أيمن عبدالعزيز،  المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، تفاصيل اللقطة المثيرة للجدل التي جمعته مع إمام عاشور أثناء حديث الثنائي، خلال فترة تواجده في الجهاز الفني للفراعنة بوقت سابق عقب إحدى وديات المنتخب التي لم يشارك فيها لاعب وسط الأهلي.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات تليفزيونية: «ما حدث أنني كنت أحاول إحتواء غضب اللاعب لعدم مشاركته في إحدى لقاءات المنتخب».

سبب قرار فيتوريا بعدم إشراك إمام عاشور مع المنتخب

وأضاف: «أخبرته أن فيتوريا تعمد عدم إشراكه في اللقاء، نظرا لقيامه بتقسيم لاعبي المنتخب إلى فريقين، ورغبته في الدفع بعدد كبير من اللاعبين في لقاء، والاستعانة بالآخرين في اللقاء الذي يليه ويعقبه بـ 3 أيام خارج مصر».

وأردف: «أوضحت لإمام عاشور أن قرار فيتوريا يأتي لتجنب إصابة لاعبي المنتخب الوطني بالإرهاق نظرا لخوض مباراتين في فترة زمنية قصيرة يتخللها سفر، لكنه شدد لي على حزنه من عدم الدفع به خلال اللقاء الذي غاب عنه في نهاية المطاف».

 

كشف أيمن عبدالعزيز، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، كواليس أزمة الثلاثي حسين الشحات، وإمام عاشور، وطارق حامد، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات تليفزيونية: «الثلاثي حسين الشحات، وطارق حامد، وإمام عاشور، كانوا غاضبين من عدم خوض أحد وديات المنتخب الوطني، وامتثلوا لقرار فيتوريا بخوض المران عقب هذا اللقاء الودي الذي لم يشاركوا فيه».

أيمن عبدالعزيز: لست من الأشخاص الذين ينقلون الكلام

وأضاف: «أنا لست من الأشخاص الذين ينقلون الكلام، وفيتوريا عرف واقعة ترك إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات للمران عن طريق الجهاز الخاص بالإحصائيات وأرقام اللاعبين الذين كانوا يرتدونه».

وأردف: «الثلاثي ترك المران قبل انتهائه، وهو الأمر الذي أثار غضب فيتوريا، لذا حاولت احتواء غضبه، لكنه اتخذ قرارا بإيقاف الثلاثي وعدم ضمهم لمعسكرات المنتخب وقتها، وطارق حامد أول من ترك المران قبل نهايته، ثم حسين الشحات، بعدها إمام عاشور».

وأتم: «المساعدين الأجانب لروي فيتوريا أخبروه كذلك بأن الثلاثي لم يستكمل المران».

 

كشف، حسين لبيب، رئيس نمجلس إدارة ادي الزمالك، قيمة أجمالي الصفقات التي أبرمتها القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال «لبيب» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون»: «مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي نجح في فك إيقاف القيد بعد سداد غرامات بنحو 2.490 مليون دولار، بالإضافة إلى التعاقد مع 10 صفقات في الانتقالات الشتوية الأخيرة».

وأضاف رئيس الزمالك: «تكلفة الـ10 لاعبين الذي نجح المجلس الحالي في التعاقد معهم أقل بنسبة 70% من 4 لاعبين سابقين دخلوا إلى النادي».

حسين لبيب: 50 مليون جنيه تكلفة صفقات الزمالك بالميركاتو الشتوي

وتابع: «تم دفع مبلغ فوري يبلغ 50 مليون جنيه في صفقات الزمالك، وهذا رقم جيد، مقارنة بأرقام شراء اللاعبين في السابق».

وأتم: «هناك لجنة بالنادي للاستثمار والتمويل أعدت خطة تمويلية، سواء من محبي النادي وعن طريق التبرعات أو القروض كذلك».

 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن محمود حمدي الونش، لاعب الأبيض تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بسبب أرضية ملعب التدريبات في النادي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: ألف سلامة لمحمود حمدي الونش، هذه الإصابة من أكثر الأمور التي أحزنتني.

وأضاف: «الونش لاعب راجل، وأعرف أنه يشعر بالحزن بسبب هذه الإصابة، لكنني أؤكد له أن هذا نصيب وقدر، الجميع يحب الونش، وهذا هو أهم شيء بالنسبة له».

ميدو: الزمالك سيتعرض للأذى بسبب أرضية ملعب التدريبات

وتابع: «الزمالك سيتعرض للأذى بسبب إجراء الانتخابات في أرضية ملعب التدريبات، والونش تعرض لهذه الإصابة بسبب أرضية ملعب التدريبات».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «الزمالك يدفع ثمن الترتيبات الإدارية الخاطئة، لا يمكن لأحد أن يتخيل ما حدث في أرضية ملعب تدريبات الزمالك».

 

كشف أيمن عبدالعزيز، المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني في جهاز البرتغالي روي فيتوريا، كواليس خناقة الثنائي محمود كهربا، ومحمد أبو جبل خلال تدريبات المنتخب الوطني على هامش معسر كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات تليفزيونية: «ما حدث بين أبو جبل وكهربا مجرد خناقة ملعب، هي مجرد أمور واردة في عالم كرة القدم».

وأضاف: «ما حدث كان مجرد تدخل في كرة مشتركة في تدريبات المنتخب بين الثنائي ليس إلا، وما حدث كان مجرد عتاب لفظي لم يتكطور لاشتباك بالإيدي».

كواليس انتهاء الأزمة بين الثنائي

وتابع: «تعالت الأصوات فقط بعد ذلك بين الثنائي في الملعب، قبل أن ينتهي الأمر بعد ذلك بمجرد دخول الثنائي غرفة الملابس بعد اتدريب».

وواصل: «المشادة اللفظية التي جمعت الثنائي حدثت في آخر فقر تدريبات بمران المنتخب، قبل أن ينهي فيتوريا وقتها المران ويدخل الثنائي غرفة خلع الملابس ويتصالحا بعد ذلك ليتوجدا معا بعد ذلك أثناء تناول وجبة الغداء بعد المران».

google-playkhamsatmostaqltradent