recent
أخبار ساخنة

رد ناري من عدلي القيعي على ناصر ماهر بعد تصريحاته الأخيرة للتفاصيل

 

رد المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على تصريحات ناصر ماهر لاعب الفريق السابق، والمنتقل في يناير الماضي إلى الغريم التقليدي الزمالك.

تصريحات ناصر ماهر لغرض معين

وكان ناصر ماهر، لاعب الزمالك، خرج بتصريحات تليفزيونية خلال الأيام الماضية، قال فيها: إن الأهلي به نجوم، ولكن الزمالك يملك أساطير مثل شيكابالا وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي.

وقال «القيعي» في تصريحات تليفزيونية أمس الخميس: «مش قادر أفهم ما يقوله عن الأساطير والنجوم، وما هو المعيار في تحديد ذلك، وما القيمة!.. في الحقيقة أنا غير فاهم ما يتحدث عنه ناصر ماهر اعتقد أنه خيال من وجهة نظر اللاعب».

وتابع: «عايز اتوقف عند كلام ناصر ماهر بإيقاف موسيماني له واستبعاده من التقسيمة، وتطبيق هذا الأمر على وليد سليمان، وأنه كان من غير الطبيعي استبعاد وليد.. يا ناصر كابتن وليد سليمان، موسيماني اللي أنت مشيت في عهده وليد كمل حتى اعتزل، وصفق لوليد في أحد الأهداف التي سجلها».

وأضاف عدلي القيعي: «ناصر طلب إنه يروح بيراميدز.. كانت امنيته يروح بيراميدز، ولما راح الزمالك اكتشف انه زملكاوي!! ناصر ماهر يلعب في نفس مركز عبد الله السعيد.. كيف كان سيلعب الاثنان مع بعضهما في الملعب ويشكلان قوة كبيرة..! القصة كلها بتتقال لغرض معين».

google-playkhamsatmostaqltradent