recent
أخبار ساخنة

تطور في صفقة الأهلي الثالثة.. فرمان جديد من كولر للمزيد

 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن تطورات صفقة الأهلي الثالثة وهي التعاقد مع حارس مرمى بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر، وارتباط اسم محمد أبو جبل، حارس البنك الأهلي، ومحمد بسام، حارس سيراميكا، بالانضمام للمارد الأحمر.

وأوضح «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو «أون سبورت إف إم» أن هناك تطور جديد في صفقة الأهلي الثالثة بعد طلب مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، الأخير، مبينا أنه طُرح على «كولر» ضم حارس مرمى في الميركاتو الشتوي.

كواليس جديدة في ملف تعاقد الأهلي مع حارس مرمى بعد إصابة الشناوي

وأضاف: «مارسيل كولر قال عايز حارس مرمى، وميشيل يانكون قال إنه معجب جدا بمحمد بسام حارس مرمى سيراميكا وهو معجب بيه من زمان، لكن سيراميكا قال عايزين مصطفى شوبير من الأهلي حال التخلي عن بسام».

وتابع: «أمير توفيق عرض على سيراميكا حمزة علاء مقابل محمد بسام، لكن إدارة سيراميكا قالت عايزين مصطفى شوبير، في النهاية لم يصل الطرفان لأي اتفاق حتى الآن والنادي الأهلي سيحاول مرة ثانية وثالثة للحصول على بسام».

موقف أبو جبل من الانضمام للنادي الأهلي

واختتم شوبير تصريحاته: «بالنسبة لمحمد أبو جبل حارس البنك، فالنادي الأهلي منتظر متابعته في كأس الأمم الأفريقية قبل الحديث عن التعاقد معه، لكن ليس هناك أي مفاوضات للحصول على خدماته حتى الآن».

google-playkhamsatmostaqltradent