recent
أخبار ساخنة

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم الأحد والقنوات الناقلة

 

ينتظر عشاق القلعة البيضاء، موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم الأحد 28-1-2024، في نهائي كأس تحدي دبي، وذلك بعدما فاز الأبيض على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ليضرب موعدًا مع الفريق الجداوي الذي حقق الانتصار على وهان ثري الصيني بنتيجة (3-1).

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم الأحد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي السعودي، في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت السعودية، في المواجهة الودية الأخيرة في معسكر أبناء ميت عقبة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم، هم: قناة دبي الرياضية المفتوحة، وقناة SSC السعودية المفتوحة، وقناة نادي الزمالك عبر قمر النايل سات.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال تعديل برنامج الأبيض أمس السبت، والاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بدبي، بدلا من خوض المران على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم استعدادًا للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

وجاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم

وأبدى معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي، والتأهل للمباراة النهائية.
وأوضح أن كل مباراة لها أهداف مختلفة بسبب قوة المنافس وقائمة كل فريق، مشيرا إلى أن الزماك يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزهم للاستفادة منهم.

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم

وقال المدير الفني في تصريحاته عقب اللقاء:«أشكر لاعبي الزمالك على الأداء، وسنعمل على علاج الأخطاء في الفترة المقبلة من أجل الظهور بمستوى أفضل.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا :«اللاعبون يقدرون الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق وهدفنا فقط اسعاد جماهير نادي الزمالك».

وينتهي معسكر الزمالك في الإمارات اليوم الأحد 28 يناير، على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة والاستعداد لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي اليوم

 

google-playkhamsatmostaqltradent