recent
أخبار ساخنة

موعد أول مباراة رسمية لـ وسام أبو علي مع الأهلي.. موقعة نارية للتفاصيل

 


انضم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، إلى النادي الأهلي، بشكل رسمي أمس الخميس، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشارك وسام أبو علي، في التدريبات الجماعية ‏للأهلي، أمس الخميس، بعد الإعلان رسميًّا عن التعاقد، وحرص الجهاز الفني ولاعبو الأهلي على الترحيب بالمهاجم الفلسطيني، في ‏ظهوره الأول بالتدريبات التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة ‏الراحة التي حصل عليها الفريق.

‏موعد أول مباراة رسمية لـ وسام أبو علي مع الأهلي

وتنتظر جماهير الأهلي موعد المباراة الرسمية الأولى للفريق لمشاهدة المهاجم الجديد وسام أبو علي، بالقميص الأحمر، لقيادته محليًا وأفريقيا.

ومع توقف المسابقات في القارة الأفريقية بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، يخوض الأهلي أول مباراة له خلال الفترة المقبلة، أمام فريق شباب بلوزداد أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط، يليه بنفس الرصيد يانج افريكانز التنزاني، 5 نقاط، وشباب بلوزداد الجزائري ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيرا ميدياما الغاني بـ 4 نقاط أيضا.

google-playkhamsatmostaqltradent