recent
أخبار ساخنة

معتمد جمال يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك

 

افتتح معتمد جمال المدير الفني للزمالك، مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب النادي، بعقد جلسة خاصة مع اللاعبين، للحديث حول استعدادات الفترة المقبلة.

وحرص معتمد جمال على توجيه رسائل مهمة للاعبين، مؤكداً أن فترة توقف الدوري، فرصة لجميع لاعبي الأبيض للحصول على راحة بعد ضغط المباريات على المستوى المحلي والإفريقي.

معتمد جمال للاعبيه: المرحلة السابقة كانت صعبة 

وقال المدير الفني في حديثه مع لاعبيه: "أعلم أن المرحلة السابقة كانت صعبة، وتحملتم المسؤولية باقتدار، ويجب أن نستمر في ذلك خلال الوقت الحالي ونستغل فترة التوقف للعودة بشكل أفضل".

وشرح المدير الفني للأبيض، معتمد جمال، للاعبين بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم، فيما خاض اللاعبون فقرة إطالات وبعض الفقرات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

كواليس تأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

ويشارك فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في دورتين وديتين في الإمارات في الفترة من 18 يناير وحتى 28 من الشهر ذاته في مدينة أبو ظبي ومدينة دبي.

google-playkhamsatmostaqltradent