recent
أخبار ساخنة

بالأسماء.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي في يناير للتفاصيل

 

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء وذلك بعدما اجتمع المدرب مع لجنة تخطيط الكرة داخل النادي خلال الساعات الماضية.

 تقرر بشكل نهائي رحيل 4 لاعبين عن الفريق في الميركاتو الشتوي وهم صلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر.

تفاصيل رحيل 4 لاعبين عن الأهلي في يناير 2024

 

وبات المالي أليو ديانج قريبًا من الانتقال إلى الدوري القطري إذ اتفق مسؤولو القلعة الحمراء مع نادي قطر القطري بشكل نهائي ويتبقى فقط إرسال العرض الرسمي والتحويل المادي من أجل إرسال الاستغناء الخاص باللاعب.

فيما اقترب التونسي محمد الضاوي كريستو من الانتقال إلى النجم الساحلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بعدما رفض اللاعب كافة العروض المحلية إذ أبدى ناديي زد وفيوتشر رغبتهما في ضم اللاعب لكنه رفض.

أما صلاح محسن فاقترب من الانضمام لصفوف مودرن فيوتشر ضمن صفقة تبادلية لضم عمر كمال عبدالواحد، وأخيرًا يبحث أحمد عبدالقادر عن عروض للرحيل في ظل امتلاكه عرضًا من نادي سموحة إلا أن اللاعب يتحفظ على الانتقال للنادي السكندري ويفضل البحث عن عرض أخر.

الأهلي راحة 14 يومًا

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على راحة سلبية طويلة تستمر لمدة 14 يومًا وذلك بسبب توقف المسابقات بسبب الأجندة الدولية، ومن المقرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية من جديد يوم 11 يناير المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent