بالقرب من منزله بمنطقة السادس من أكتوبر شاهد

 


تعرض أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، للإصابة بجروح في الرقبة ولكمات، بعد الاعتداء عليه من جانب مجهولين بمنطقة السادس من أكتوبر بالقرب من منزله، عقب صلاة الجمعة، وأسفر الاعتداء عن تحطيم زجاج سيارة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالقلعة البيضاء.

وتصاعدت الأمور داخل القلعة البيضاء أمس الخميس، بعد قيام جماهير نادي الزمالك بتدشين هاشتاج "طرد لجنة الفشل"، عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير، حيث جاء الهاشتاج في أكثر من 20 ألف تغريدة ليعبر محبو الأبيض عن غضبهم من تواجد اللجنة الحالية بالقلعة البيضاء، ورفضت جماهير نادي الزمالك اللجنة المتواجدة وبالتحديد عقب البيان الذي صدر من أجل توضيح الموقف المالي الخاص بالنادي قبل بدء الموسم الجديد.

أيمن يونس بتحدث عن علاقته مع لاعبي الزمالك

أيمن يونس، نفى مؤخرا وجود أي خلافات بينه وبين لاعبي القلعة البيضاء، خلال الأونة الأخيرة، مؤكداً أن هناك حملة مدبرة ضده خلال الأيام القليلة الماضية، لهز استقرار الزمالك، وقال في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "هناك حملة مدبرة ضدي، ونحن الآن في مرحلة الحرب ضد الشائعات".

وأضاف: "لا توجد خلافات بيني وبين لاعبي الزمالك، علاقتي جيدة جداً معهم، والدليل على ذلك ما قاله أحمد سيد زيزو عني خلال حواره على قناة النهار، وزيارة أشرف بن شرقي لي في منزلي".

وأكمل: "هناك العديد من لاعبي الزمالك زاروني في منزلي، وعلاقتي بهم رائعة، وبالنسبة لما يقال عن تعاقدي مع شركة ملابس فهناك شخص يسمى خالد رفعت مدير التسويق بالنادي هو المسئول عن ملف الملابس للفرق الرياضية ولست أنا".

ووسط كل الأزمات يستعد فريق الكرة بالزمالك لمواجهة المقاولون العرب غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.