recent
أخبار ساخنة

#عاجل.. الأهلي ينزع الرئاسة الشرفية من آل الشيخ ويتحرك لرد هداياه وتبرعاته






تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الثلاثاء بقرارين ضد التجاوزات المتكررة لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي تجاه مجلس القلعة الحمراء، ورئيسه محمود الخطيب.
وأشار الأهلي في بيان رسمي إلى أنه تقرر إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.



أما الخطوة الثانية تتمثل في مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.
كما اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبعد المناقشة ورفض خروج محمد سراج الدين عن تقاليد النادي قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.
google-playkhamsatmostaqltradent