الجبلاية يرفض تعديل العقوبات






سحر أبوجبل في زامبيا يسبب أزمة لحارس الأبيض

شهدت الدقيقة 70، من عمر لقاء الزمالك وزيسكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا، اشتباك محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، وأحد حاملي الكرات، بسبب رفض الأخير بقاء "الفوطة" الخاصة بحارس الفارس الأبيض، داخل الملعب، خوفاً من أن تحمل أعمال سحر، ليشتبك الطرفان لثوان قبل أن تعود المباراة لمسارها الطبيعي من جديد.

نحس الإصابات يلازم الأهلي




واصل نحس الإصابات ملازمة الأهلي، خاصة بعدما تعرض كل من سعد سمير وجونيور أجايي، للإصابة خلال مباراة بلاتينيوم ستارز، حيث تحدث رينيه فايلر، عقب المباراة وقال إن الأهلي يواجه سوء حظ في هذا الأمر. 


"كاف" يصدم الأهلي وجماهيره في جدول ترتيب المجموعة

وجهت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي صدمة لجماهير الأهلي، والتي كانت تتوقع صدارة فريقها لمجموعته، إلا أن المواجهات وضعت الهلال في الصدارة بنفس رصيد الأهلي والنجم الساحلي، على الرغم من تفوق الأهلي بفارق الأهداف، إلا أن الاتحاد الأفريقي لن يلجأ لأفضلية الأهداف إلا في نهاية دور المجموعات.

الإسماعيلي يفوز على الاتحاد في البطولة العربية 

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية من كأس محمد السادس "البطولة العربية"، حيث نجح محمد الشامي في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 35.

الجبلاية ترفض تعديل العقوبات

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، إجراء أي تعديلات على العقوبات خلال الفترة المقبلة، خاصة الغرامات المالية التي يجري توقيعها على الأندية أو الأشخاص في حالة الخروج عن النص.
وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد، أن لائحة اللجنة مُحصنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ولن نسمح بالاعتراض عليها من قبل أي نادٍ أو شخص بأي حال من الأحوال.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.