الأهلي يستعد للإعلان عن التعاقد رسميًا مع ريكاردو غدًا.. و"الشناوي" يتمسك بالرحيل





يسابق محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، ولجنة التخطيط لقطاع الكرة، برئاسة طه إسماعيل، الزمن لحسم ملف المدير الفنى فى أقصى سرعة لتسليم المهمة له بعد الإطاحة بالأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى، الذى تمت إقالته عقب الخسارة أمام بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

وكشف مصدر أن لجنة التخطيط بالأهلي تستعد للإعلان غدًا عن التعاقد رسميًا مع المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.



وتوصل مسؤولو التعاقدات بالأهلي لاتفاق نهائي مع البرازيلي عقب مكالمات مباشرة، حيث تم الاتفاق على المقابل المالي ومدة العقد، وعدد أفراد الجهاز المعاون ويتبقي فقط توقيع المدرب البرازيلي عقود تدريب المارد الأحمر بشكل رسمي، وهو ما سوف يتم مساء اليوم أو صباح غدا الاثنين على أن تعلن بعدها إدارة النادي بشكل رسمي. 

إدارة الأهلي تحسم موقف أزارو

فى سياق متصل، تحسم الإدارة العروض، التى تلقاها المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، من الخليج وأوروبا، لخروجه من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن وافقت الإدارة على رحيل المهاجم، والتعاقد مع مهاجم أفريقى جديد، وتعقد لجنة التخطيط وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة لمناقشة خروج "أزارو"، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وإن كانت هناك نية لإعارته فقط.
وفى السياق نفسه، يكثف مسئولو النادى البحث عن مهاجم جديد لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم المغربى وليد أزارو، وتلقى النادى ترشيحات جديدة لمهاجمين يجرى فى الوقت الحالى متابعتهم من أجل الاختيار من بينهم.
فى سياق متصل، استقرت لجنة التخطيط على قيد الثنائى سعد سمير ومحمد محمود فى قائمة الفريق المحلية، قبل غلق باب القيد المحلى أواخر الشهر الجارى، فيما تم تأجيل قيد كريم نيدفيد لما بعد الوقوف على الفحوصات الطبية التى سيخضع لها، وفى حالة عدم عودة "نيدفيد" قبل شهرين سيتم قيده محلياً فى يناير المقبل، على أن يتم قيد أحمد حمدى الذى يرفض الإعارة.
من جانب آخر، تمسك محمد الشناوى، حارس المرمى، بفتح ملف العروض، التى وصلته خلال الفترة الماضية، واجتمع الحارس مؤخراً مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ونقل له غضبه الشديد من عدم حسم موقف النادى من العروض التى تلقاها مؤخراً متمسكاً بالرحيل ولو على سبيل الإعارة لأى من العروض التى وصلته من الدورى الفرنسى أو السعودية، لتأمين نفسه مالياً.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.