قالت مصادر مطلعة داخل الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء تحدثوا مع أحد المسئولين من ريال مدريد قبل أيام لترشيح مدربًا لهم لقيادة الفريق خلفًا لـ "مارتن لاسارتي"، الذي تمت إقالته بسبب الخسارة من بيراميدز ووداع بطولة كأس مصر.
وقالت المصادر، إن مسؤولا أهلاويًا بارزًا تواصل مع صديق له في نادي ريال مدريد وطلب منه ترشيح مدرب، فعرض عليهم فرناندو هييرو، الذي قاد منتخب إسبانيا بشكل مؤقت.
وأضافت المصادر، أن إدارة الأهلي رفضت الأمر دون الرد علي مسئول الريال، خاصة أن وجهة نظر القلعة الحمراء أن "هييرو" لاعب سابق كبير ومميز وأسطورة ولكن لا يملك الكثير من الخبرات التدريبية والأمور لا تحتمل التجارب في تلك الفترة الحرجة.





ويتواجد وفد الأهلي اليوم الخميس في إيطاليا للتفاوض مع أحد المدربين المميزين، والذين استقرت عليهم آراء لجنة لتخطيط، ألا وهو ماسيمو كاريرا المدرب المساعد لكونتي في يوفنتوس. وتحسم المفاوضات ومقابلات اليوم التي يجريها وفد الأهلي المتمثل في أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي عضو مجلس الأهلي بشكل نهائى مصير هذا المدرب الذي رفض المصدر الإفصاح عن اسمه أو جنسيته. الأهلي يفاضل بين 3 مدربين أجانب لفريق الكرة وأعلنت لجنةُ التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل، مؤخرًا، أنها استقرت على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة بالأهلي، خلال الفترة القادمة، وذلك وفقًا للبيان الصادة من النادي الأحمر. وجاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل. وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري. وقطعت اللجنة شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.