رحب الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، بتدريب الأهلى خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، حيث أبلغ وكيل أعماله الإدارة الحمراء بالعمل فى الأهلى، مؤكداً أنه شرف كبير له أن يتولى فريقاً بحجم الأهلى أحد أكبر أندية القارة الأفريقية، واشترط المدير الفنى الفرنسى لتولى المسئولية الفنية، وجود اثنين من المساعدين له فى الجهاز الفنى، بجانب بعض الصلاحيات الخاصة فى اختيار الصفقات الجديدة التى يحتاجها الفريق فى الموسم المقبل.



فى سياق آخر، باتت صفقة ضم التوجولى لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان المغربى، مهددة بالفشل، بعد اقتراب اللاعب خلال الساعات الأخيرة من التوقيع لأحد الأندية الإماراتية، بسبب المقابل المادى الكبير الذى تم عرضه عليه للعب فى الدورى الإماراتى. وبدأ مسئولو النادى فى وضع خطة خاصة لمتابعة بطولة الأمم الأفريقية المقبلة التى تستضيفها مصر بعد أيام قليلة، لمتابعة بعض اللاعبين الأفارقة فى المنتخبات الأفريقية الصغيرة، لاختيار لاعب أو اثنين لتدعيم الفريق بهما خاصة فى مركزى رأس الحرية ولاعب الوسط «ديفندر»، خاصة فى ظل معاناة الفريق فى وسط الملعب، بعد تراجع مستوى حسام عاشور بشدة فى الموسم المنتهى. من جانب آخر، طلب أكثر من لاعب بالفريق، خاصة البدلاء والذين لا يشاركون، معرفة مصيرهم بالفريق من الاستمرار أو الرحيل خلال الأيام المقبلة، لمنحهم الفرصة فى تحديد مستقبلهم والمفاضلة بين أكثر من عرض، رافضين التأجيل لما بعد بطولة الأمم الأفريقية، خشية من تفويت الفرصة عليهم وتضاؤل فرص انضمامهم للأندية التى يرغبون فى الانتقال إليها.

الأهلي يرفض رحيل محمد هاني

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك رفض تام من جانب مجلس إدارة النادي بشأن احتراف محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في نهاية الموسم الحالي، بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي أيك أثينا اليوناني.
وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحاته أن الجميع داخل النادي رفض فكرة رحيل اللاعب، نظرًا للحاجة إليه في الموسم الجديد.
وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، أقنع اللاعب بالبقاء في الفريق.
في سياق منفصل، دخل محمد نجيب، مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن الأسماء المرشحة للدفاع عن ألوان نادي الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل.
وينتهى عقد محمد نجيب مع قلعة الجزيرة بنهاية الموسم الحالي، وهو ما وضعه علي رأس قائمة المرشحين الانتقال إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وينتظر مسئولو الاتحاد السكندري المدير الفني الجديد للدخول في مفاوضات مع محمد نجيب من عدمه، خصوصًا وأنه لم يشارك مع فريقه في المباريات الفترة الأخيرة بشكل مستمر.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.