"النشرة الأوروبية"، تقرير رياضي صباحي يومي، يسلّط الضوء على أبرز الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.



حقق منتخب الأرجنتين، انتصارًا سهلًا، بنتيجة بخماسية لهدف، أمام نظيره نيكاراجوا، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين اليوم السبت، في إطار استعدادات راقي التانجو لمنافسات كوبا أمريكا 2019، المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري، في البرازيل.

تقدم ليونيل ميسي، لصالح الأرجنتين، في الدقيقة (37) بهدف رائع بعد مراوغة 3 لاعبين من دفاعات الخصم، داخل منطقة الجزاء، وعاد مرة أخرى البرغوث الأرجنتين لإحراز الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة، بعد متابعة تسديدة أجويرو التي ردت من الحارس، لتجد قائد الأرجنتين أمامها ليضعها في المرمى بسهولة.

هازارد الصفقة الأفضل للملكي

أعلن نادي تشيلسي عن انتقال لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد بشكل رسمي بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين على كافة تفاصيل التعاقد، على أن يصبح لاعباً لريال مدريد  لمدة 5 أعوام، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الملكي حتى صيف 2024.
وسيتم تقديم هازارد لجماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يونيو بعد اجتيازه الكشف الطبي، في صفقة كلفت خزائن الفريق الملكي 130 مليون جنيه إسترليني، حسب ما كشفت صحيفة "أس" الإسبانية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.