"أغلقنا ملف أفريقيا، وسننافس على لقب الدوري والكأس



أعرب رئيس الزمالك، عن سعادته لتتويج الفريق بكأس الكونفدرالية الافريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، في مباراة ماراثونية، انتهى وقتها الأصلي بفوز الأبيض بهدف نظيف عن طريق المدافع محمود علاء من ضربة جزاء.
وبدأ رئيس الزمالك تصريحاته لقناة "المحور": "أغلقنا ملف أفريقيا، وسننافس على لقب الدوري والكأس".
وعن موقف السويسري كريستيان جروس مع الفريق: "قصة جروس مع الزمالك انتهت اليوم".
وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعداد الجماهير اليوم لم تحدث في تاريخ مباريات الأهلي السابقة".

خاص.. جروس يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، يرحب بالرحيل من منصبه وعدم الإستمرار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد إنتهاء عقده.
وشدد المصدر على أن السويسرى يعاني من حالة من الإستياء والضيق الشديد بسبب الانتقادات الدائمة له من رئيس الزمالك مؤخرا والجلسات المكثفة التى يعقدها معه ومع اللاعبين ومحاولات فرض أسماء عليه للتواجد بالتشكيل الأساسي للفريق وأنه لاتوجد لديه أزمة في الرحيل.

ميدو وجلال مرشحان لتدريب الزمالك 

بات أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الوحدة الإماراتي، بالإضافة إلى خالد جلال، مرشحان بقوة لتولي المهام الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك، عقب إنتهاء عقد السويسري كريستيان جروس مع النادي وتأكيد رحيله عن النادي، بعد تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.
وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأبيض، أن "ميدو" رحب بالعودة إلى نادي الزمالك، وقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، في حال التواصل معه من جانب مجلس الإدارة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.