"النشرة الأوروبية"، هو تقرير رياضي صباحي يومي، يسلّط الضوء على أبرز الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

صدمة في مانشستر سيتي  

حالة من الجدل أثيرت، بعد تداول فيديو يظهر سقوط كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، من يد لاعبي مانشستر سيتي، بعد سقوطه من شرفة في أثناء الاحتفالات بتحقيق الثلاثية المحلية، قبل أن يتبين إنها مجرد خدعة شارك فيها السيتي، وتم بثها عبر قناة النادي الخاصة "سيتي تي في"، ليتضح أنها لقطة من برنامج مقالب.
وأكدت شبكة "سكاي سبورتس"، أنها تواصلت مع إدارة مانشستر سيتي، لمعرفة حقيقة الأمر، وأكدوا لهم أنها كانت مزحة فقط، وكأس الدوري الإنجليزي الأصلي سليم، وما ظهر في الفيديو عبارة عن كأس شبيه له ولكنه ليس النسخة الأصلية.


أسامواه جيان يعلن اعتزاله دوليًا

أنهى المهاجم الدولي الغاني أسامواه جيان، لاعب قيصري سبور التركي، اعتزاله اللعب الدولي، وذلك بعد سحب شارة القيادة منه على الرغم من إبلاغه بضمه لقائمة المنتخب الغاني المقرر مشاركتها ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتي من المزمع إقامتها في مصر، يونيو المقبل.

محمد صلاح "صفقة احتياطي" 

كشف الفرنسي فيليب كارايون، الصحفي بمحطة "كانال بلوس"، عن رغبة ريال مدريد الإسباني، في ضم المصري محمد صلاح جناح ليفربول وهدّاف الدوري الإنجليزي في أخر موسمين، وذلك ليدخل اهتمام الملكي كخطة بديلة حال فشل إدارة النادي في ضم صفقاته ذات الأولوية القصوى الثلاثي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، ونيمار داسيلفا  وكيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان.

 سان جيرمان يحسم مصير مبابي

حسم باريس سان جيرمان، الجدل حول إمكانية رحيل كيليان مبابي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك خلال بيان رسمي وقال خلاله: "العلاقة التي جمعت فريق باريس سان جيرمان وكيليان مبابي طوال العامين الماضيين قوية للغاية، وهذه العلاقة سوف تستمر في الموسم المقبل أيضًا".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.