تمكن ضباط قسم شرطة مباحث الآداب بمديرية أمن أسيوط، اليوم، من ضبط شبكة لتسهيل وممارسة أعمال الدعارة مكونة من سيدتين داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة عبد اللاه بمدينة أسيوط، وجارى العرض على النيابة العامة.
كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة الآداب برئاسة العقيد عبدالغفار محمود رئيس مباحث القسم من ضبط شبكة لتسهيل وممارسة أعمال الدعارة



والآداب واستقطاب النساء الساقطات وراغبي المتعة الحرام من الرجال مكونة من سيدتين "هـ.م.ع" ـ 35 سنة ـ لا تعمل، ومقيمة الوليدية في وضع مخل مع المدعو "ع. م. ع" ـ 40 سنة ـ لا يعمل، ومقيم العصارة الفتح. كما تم ضبط "س.م.ع" ـ 35 سنة ـ لا تعمل مقيمة العجوزة الجيزة في وضع مخل مع المدعو " أ.س.م" ـ 29سنة ـ عامل مقيم بقرية بصرى بمركز الفتح داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة عبداللاه، وبحوزتهم مبالغ مالية ومنشطات وأدوية جنسية. كانت معلومات وردت للعقيد عبد الغفار محمود رئيس مباحث قسم الآداب تفيد إدارة إحدى السيدات شقة سكنية بمنطقة نزلة عبداللاه في أعمال منافية للآداب واستقطاب الساقطات وراغبي المتعة الحرام إلى داخل الشقة السكنية مقابل مبالغ مالية تعدت 500 جنيه للشخص. تم استئذان النيابة العامة وتشكيل فريق بحث وتم مداهمة الشقة السكنية مكان الواقعة وضبط المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالية وأجهزة محمول ومنشطات جنسية وفي أوضاع مخلة في ذات المكان بغرض تسهيل وممارسة أعمال الدعارة، واستقطاب النساء الساقطات وراغبي المتعة الحرام من الرجال وفقاً لتحريات المباحث السابقة للضبط. وتم تحرير المحضر اللازم للمتهمين وجارى العرض على النيابة العامة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.