تجميد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق بسبب ظهوره في فرح نجلة أحمد سليمان والذي كان مرشحًا على مقعد رئيس القلعة البيضاء أمام رئيس الزمالك الحالي.
وظهر اللاعب في صورة تجمع أحمد سليمان وهاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والمعروف خلال الفترة الماضية دخول رئيس الزمالك الحالي في أزمة مع أحمد سليمان وكذلك هاني العتال، ويمنع أي مسئول ولاعب داخل القلعة البيضاء من التواجد في أي مكان مع الثنائي.

ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض فإن كهربا بات مهددا بالإيقاف من قبل رئيس النادي بسبب ظهوره مع سليمان والعتال لخلافهما مع رئيس النادي الحالي، وأن اللاعب قد يغيب عن مباراة القمة أمام الأهلى المقررة يوم 30 مارس الجاري في الدوري، في حين أن بعض أفراد الجهاز يحاولون إيجاد مخرج للاعب في ظل تمسك السويسري جروس المدير الفني للفريق يتمسك باستمراره.
جدير بالذكر أن احمد سليمان كان منافس رئيس الزمالك على الرئاسة في الانتخابات الماضية، فدخلا في خلافات، كما تقدم رئيس الزمالك بدعوى لإسقاط عضوية العتال، لكن تم رفضها، ويتم تجاهل العتال في كل اجتماعات مجلس الإدارة الحالي رغم فوزه بمقعد نائب الرئيس في الانتخابات.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours