وأوضح أن رئيس النادي يتواصل هاتفيا مع البعثة أجل تحفيزهم علي القتال في الملعب، وكشف المشرف العام أن مجلس الإدارة وفر كل سبل الراحة للاعبين وذلك حتي لا يتم تشتيت تركيزهم.


أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالزمالك، احترامه الكامل لفريق نصر حسين داي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدا الأحد ، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.
وأشار أمير مرتضى إلى أنه رغم احترامنا للفريق الجزائري ولكننا جئنا للجزائر، من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور ال 8 لبطولة الكونفدرالية، التي نسعى للحصول علي لقبها، مشيرا إلى أن هذا لن يحدث إلا من خلال تفوقنا في المواجهات الكبيرة.
وشدد المشرف العام على الكرة على أن فريق نصر حسين داي يضم كوكبة من اللاعبين المميزين، ولكنه علي ثقة في قدرات لاعبيه والذين تعاهدوا على اسعاد عشاق القلعة البيضاء.
وأشار أمير مرتضى إلى أن الملعب الذي يقام عليه المباراة جيد وأن اللاعبين في كامل تركيزهم من أجل عبور تلك المباراة المهمة.
وأوضح أن رئيس النادي يتواصل هاتفيا مع البعثة أجل تحفيزهم علي القتال في الملعب،  وكشف المشرف العام أن مجلس الإدارة وفر كل سبل الراحة للاعبين وذلك حتي لا يتم تشتيت تركيزهم.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.