يتم إيقاف القيد لدى ناديه لفترتين عن القيد وهذا طبقًا للوائح الذى لا يعلم عنها شيئًا.


أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن ما يتردد عن تمويل صفقات الأهلى الشتوية من الخارج أسطوانة مشروخة من أيام صفقة جون أنطوى مؤكدًا أنه أمر غريب مع كل صفقة للأهلى يخرج رئيس نادٍ آخر يقدم صفقة الأهلى بدلاً من صفقته.
طالب سيد عبد الحفيظ رئيس نادى الزمالك بعرض عقود ياسر إبراهيم على الرأى العام خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سوف يتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى بسبب التفاوض مع لاعب بدون علم ناديه والحديث عن صفقات الأهلى خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن صفقة الآخر.
وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى "إن حسين الشحات جاب 3 أجوان فى الزمالك وهو شحات ما بالك لما يبقى غنى فى الأهلى هيجيب كام جون" وكمان وإحنا مضينا مع ياسر إبراهيم وهو بدقن وأنت مضيت معاه وهو من غير دقن".
وأوضح سيد عبد الحفيظ أن فى تلك الحالة يتم إيقاف القيد لدى ناديه لفترتين عن القيد وهذا طبقًا للوائح الذى لا يعلم عنها شيئًا.
وأكمل سيد عبد الحفيظ قائلا: "خليك فى حالك أنت تعاقدت مع خالد بوطيب ومفيش حد قلك حاجة لكن الفترة المقبلة سيتم التعامل معك بالمثل ولو هتقلبها خناقة وبلطجة أنا معك وسأتحدث بنفس لغتك أنت مالك ومالنا".

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours