بالصور| ريكي مارتن يحتفل بابنته الأولى من زوجه السوري مثلي الجنس






احتفل النجم الأمريكي ريكي مارتن، بابنته الأولى من صديقه الرسام السويدي، السوري الأصل، جوان يوسف، عبرحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وكتب "مارتن": "يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا آباء لفتاة جميلة وصحية سميناها لوسيا مارتن يوسف.. هذا بلا شك عيد ميلاد فريد واحتفال بعيد الميلاد في حياتنا، ونحن نحب طفلنا ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء هذا العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها، هبة الحياة".
وأضاف المغني العالمي: "لقد كان وقتًا خاصًا لنا ويمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل.. كل من إخوانها الجميلين وأنا وجوان وقعوا في حب لوسيا"، مرفقا صورة للطفلها، وكل منهما يمسك بأحد أيديها.
وكان الفنان الأمريكي ريكي مارتن، صاحب 44 عاما قد أعلن زواجه بشكل رسمي من الرسام السويدي، السوري الأصل، جوان يوسف، ذو الـ32 عاما في يناير الماضي، قائلًا: "بصفتي الزوج، سنقيم حفلا كبيرا، وسأخبركم بمزيد من التفاصيل في غضون الشهرين المقبلين، وستتألف الحفلة من ثلاثة أجزاء البروفات والغداء وحفل الغناء"، بحسب "سبوتنك" الروسية.
يذكر أن "مارتن" تحدث عن تفاصيل ارتباطه بصديقه المثلي جنسيًا، في برنامج المذيعة ألين دي جينيريس، قائلًا: "ركعتُ على ركبتيّ وأخرجت علبة صغيرة، وبدلا من أن أسال: "هل توافق يا جوان على الخطوبة مني"، قلتُ له: "أريد أن أخبرك شيئا"، إنني أريد أن أقضي بقية حياتي معه، وسألتُه إذا كان يوافق على الخطوبة مني.
Share To:

Post A Comment: