الفريق يختتم تدريباته استعداداً للداخلية.. وتحذيرات بسبب «عاشور».. و«لاسارتى» يصل اليوم



شهدت الساعات الأخيرة، داخل قطاع الكرة بالنادى الأهلى، انقساماً حول الأنجولى جيرالدو، لاعب الفريق الجديد، الذى تم التعاقد معه مؤخراً من أول أغسطس لمدة 4 سنوات ونصف السنة، للإبقاء عليه أو خروجه على سبيل الإعارة بسبب وجود خمسة لاعبين أجانب فى الفريق، ولا بد من رحيل لاعب منهم.
وهناك أكثر من اتجاه، الأول يرى بقاء اللاعب فى صفوف الفريق والاعتماد عليه لإجادته اللعب فى أكثر من مركز منها المهاجم وصانع الألعاب والجناح.
والاتجاه الثانى هو خروجه للإعارة بسبب تعذر قيده فى القائمة الأفريقية للنسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا لمشاركته مع فريق أول أغسطس فى نفس النسخة، والإبقاء على ساليف كوليبالى بسبب صعوبة التعاقد مع مدافع جيد فى الوقت الحالى، بسبب مغالاة السورى أحمد الصالح فى طلباته المالية وتمسك الأندية المحلية بعدم التخلى عن لاعبيها، واستقر الحال على تأجيل الملف ومناقشته مع المدير الفنى مارتين لاسارتى خلال الأيام المقبلة.
فى الوقت الذى رحب اللاعب الأنجولى بقرار الإدارة، طالما أن هذا القرار يصب فى مصلحة الفريق، خاصة أن قرار إعارته لمدة 6 أشهر فترة ليست كبيرة.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة الداخلية، المقررة غداً السبت، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.
وخاض أيمن أشرف، وكريم نيدفيد تدريبات تأهيلية أمس على هامش مران الفريق، فى الوقت الذى اكتفى حسام عاشور بالمشاركة فى المران البدنى، بسبب شكواه من إصابة بجزع فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى، وعن مباراة جيما الإثيوبى الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا، وتلقى محمد يوسف تحذيرات من الجهاز الطبى، حول مشاركة حسام عاشور أمام الداخلية، حيث طالب الجهاز الفنى بمنح اللاعب فرصة كافية من الراحة وعدم مشاركته فى مباراة الغد، خشية من تفاقم إصابته مرة جديدة.
وشاهد الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف عدة مباريات لفريق الداخلية فى الفترة الأخيرة، لتحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، لوضع الخطة المناسبة للفوز وحصد النقاط الثلاث، للاقتراب خطوة جديدة من صدارة البطولة.
فى سياق متصل، يصل اليوم الجمعة، الأورجويانى، مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق، قادماً من بلاده، لبدء مسيرته بشكل رسمى، حيث ينتظر أن يوجد المدير الفنى الجديد فى المدرجات أمام الداخلية غداً السبت، على أن يقود الفريق بشكل رسمى أمام بيراميدز فى المباراة المقررة الجمعة الرابع من يناير المقبل، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من بطولة الدورى.
من جانبه، أعرب محمود وحيد، لاعب الأهلى الجديد، والذى شاهد مران الفريق أمس من ملعب التتش بالجزيرة، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، قائلاً: «حققت حلم حياتى بالانضمام لأكبر أندية القارة وأحد أكبر الأندية فى العالم، أسعى لأن أكون عند ثقة الجماهير الكبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع».
وتابع: «المنافسة داخل الأهلى صعبة للغاية، لأن الفريق يملك مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين».
Share To:

Post A Comment: