وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادى الفيومى أن العرض المالى لضم الثنائى لا يمكن رفضه، بعدما عرضت إدارة بيراميدز 7 ملايين دولار



تلقى مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام، عرضاً رسمياً من إدارة نادى بيراميدز، للتعاقد مع الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق، ولاعب الوسط البوركينى إيريك تراورى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادى الفيومى أن العرض المالى لضم الثنائى لا يمكن رفضه، بعدما عرضت إدارة بيراميدز 7 ملايين دولار مقابل ضم الثنائى، بواقع 4 ملايين مقابل أنطوى وثلاثة لضم «تراورى».
وقال المصدر: «الأهلى والزمالك وبيراميدز كانوا يتنافسون على ضم تراورى ولكن عرض بيراميدز الأقوى مادياً، ويتبقى على حسم الصفقة بشكل نهائى موافقة الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف، والذى أبدى اعتراضاً شديداً حتى الآن على إتمام الصفقة، وأن هناك جلسة ستجمع الجهاز الفنى مع محمد عبدالسلام، رئيس النادى، للوصول إلى قرار نهائى فى الصفقات، وفى حال الموافقة على رحيل الثنائى الأفريقى سيتم توفير 4 صفقات لتعويضهم فى يناير».
وأوضح المصدر أن عرض الأهلى وصل إلى 15 مليون جنيه، ومعه حصول المقاصة على 3 لاعبين من الأحمر، بالإضافة إلى وجود عرض من نادى طرابزون التركى، ولكن حتى الآن عرض بيراميدز هو الأعلى، حسب قوله.
وعلى جانب آخر، حدثت انفراجه فى صفقة انتقال محمود وحيد إلى القلعة الحمراء فى يناير، بعد الموافقة على انتقال ميدو جابر إلى النادى الفيومى مع صبرى رحيل، بدلاً من أحمد الشيخ الذى أبدت إدارة الأهلى تمسكها بوجوده داخل الفريق، بعد تألقه فى المباريات الماضية، وتتجه النية إلى حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، خاصة بعد موافقة طلعت يوسف على العرض.
Share To:

Post A Comment: