recent
أخبار ساخنة

لاعب إنبي بديلاً لـ«عبدالمقصود» بالأهلي «الشناوى» يتجاهل حسم مصيره بالزمالك.. و«جروس» يتمسك ببقاء «كهربا»



يحاول مسئولو لجنة الكرة بالأهلي إنهاء صفقة حمدى فتحى، لاعب إنبى من أجل دعم وسط الملعب، بعد صرف النظر عن لاعب الريان القطرى أحمد عبدالمقصود، ويرفض الفريق البترولى التفريط فى اللاعب حتى الآن، وتجرى محاولات جديدة معه بتقديم عرض مُغرٍ من الناحية المالية ومعه استعارة لاعب أو اثنين من اللاعبين الذين رحب الجهاز الفنى للفريق الأحمر بخروجهم لعدم الحاجة إليهم هذا الموسم.
على الجانب الآخر، تحفظت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب على التفريط فى الثنائى عمرو بركات وأحمد حمودى بدون مقابل بعد دفع ما يقرب من 6 ملايين لاستقدام بركات و100 ألف دولار للحصول على خدمات أحمد حمودى وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية من وراء الثنائى بعد ترحيب الفرنسى كارتيرون برحيلهما على سبيل الإعارة خاصة بعد قرار اتحاد الكرة هذا الموسم تقليص قوائم الأندية لـ25 لاعباً.
تواصل مجلس الزمالك مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الموجود حالياً فى ألمانيا، من أجل حسم مصيره مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق الأبيض، وفضل الحارس عدم البت فى مصيره لما بعد العودة إلى القاهرة حيث يمتلك عرضاً رسمياً من نادى «بيراميدز» وبمبلغ مالى كبير، ولا يمانع رئيس النادى فى رحيله، وتحقيق استفادة مالية من وراء بيعه.
النادى يفاوض «الحسن»..
وينتظر مسئولو الزمالك رد المحامى الخاص بلاعب الفريق السابق كريم الحسن حول الطريقة التى سيتم بها تحويل مستحقاته المالية «600 ألف دولار» قبل انتهاء مهلة الـ60 يوماً التى منحتها لجنة الانضباط بالفيفا للنادى للخروج من أزمة تهديدات حرمان النادى من القيد.
رئيس الأبيض يرفض رحيل «كابوريا» دون مقابل..
وجدد رئيس الزمالك رفضه رحيل أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق دون مقابل مادى، واشترط الحصول على مقابل مادى مقابل إعارته لمدة موسم، وتحدث مع بعض المقربين منه فى الخليج من أجل تسويق اللاعب لتحقيق أكبر استفادة مالية منه حيث يمتلك كابوريا عرضاً رسمياً من المصرى ويرفض رئيس الزمالك رحيله حتى الآن.
و«رفعت» يبحث عن فريق بالخليج
وكلف أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق وكيله بالبحث له عن عرض خليجى لتأكد رحيله عن صفوف الزمالك بعد استبعاده من معسكر التجمع الخامس استعداداً للموسم الجديد، ومعه معروف يوسف وعماد فتحى ومحمد أشرف روقا وشيكابالا، ويمتلك رفعت أكثر من عرض من أندية فى الدورى ولكنه لم يحسم قراره النهائى حتى الآن.
وعلمت «الوطن» تفاصيل ما دار داخل نادى الزمالك بشأن أكثر من لاعب قبل إعلان «جروس» قائمة معسكر التجمع الخامس حيث تشاور معه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والمتحدث بالفريق بشأن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، حيث تمسك المدير الفنى ببقاء «كهربا» فى صفوف الفريق للموسم المقبل كما تمسك برحيل الثلاثى أحمد رفعت ومحمد أشرف روقة وعماد فتحى وأنه ينتظر وصول فرجانى ساسى بدلاً من معروف يوسف.
وتم إبلاغ المدير الفنى بوجود عرض قوى للشناوى وهو ما جعله يوافق على رحيله فى ظل وجود حراس مميزين، بجانب أن «الشناوى» يعانى من إصابة ولن يعود للملاعب قريباً، وتم الاتفاق على أن يكون أمير مرتضى مسئولاً عن الأمور الإدارية بالفريق، والتعاقدات والنظام الإدارى لفريق الكرة ولا علاقة له بالفنيات نهائياً، وليس من حقه التدخل فى عمل الجهاز الفنى وأى اجتماع له باللاعبين يكون بموافقة المدير الفنى.
ويخوض الفريق اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام الجونة على الملعب الفرعى باستاد القاهرة على هامش معسكره المغلق بالتجمع الخامس الذى انطلق أمس الأول الأحد فى إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق الدورى كما سيخوض الفريق مباراة أخرى أمام الإنتاج الحربى الخميس المقبل فى نهاية المعسكر، ومن المنتظر أن يحسم «جروس» على ضوء المباراتين التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة بتروجيت فى افتتاحية الدورى يوم 31 يوليو الحالى.

google-playkhamsatmostaqltradent