تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يتضمن رقص فنانة روسية تُدعى "أوكسانا"، منافسة الراقصة الأرمينية صافيناز والروسية "جوهرة".


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يتضمن رقص فنانة روسية تُدعى "أوكسانا"، منافسة الراقصة الأرمينية صافيناز والروسية "جوهرة".
وأدت "أوكسانا" وصلة رقص شعبي استمرت لمدة تتجاوز الـ65 ثانية، على نغمات المهرجان الشعبي "لأ لأ"، لفريقة صواريخ. 
وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مع رقص "أوكسانا"، ومن أبرز التعليقات: "أقبضوا عليها، مش لابسة شورت يا فندم طبقا لمعايير العمل"،  و"انتي أحلى من جوهرة"، و"أهلا بغزو الرقص الروسي في مصر".
وأشار رواد "فيس بوك" إلى أن الراقصة الروسية، قدمت عرضها الاستعراضي في المكان نفسه، الذي ترقص به "جوهرة".
وكانت "أوكسانا" شاركت في برنامج "الراقصة"، الذي أذيع في 2014 على قناة "القاهرة والناس"، والذي تكونت لجنة تحكيمه من الراقصة دينا والسيناريست تامر حبيب والممثلة فريال يوسف، لتنجح في الوصول إلى مرحلة التصفيات النهائية.
وكانت نيابة قسم الجيزة قررت إخلاء سبيل الراقصة بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والعمل داخل مصر دون ترخيص، بعد أن تمكنت مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من ضبط الراقصة "جوهرة"، في ملهى ليلي بالجيزة، لعدم ارتداء بدلة رقص مطابقة للمواصفات، وأوضحت المصادر لـ"الوطن"، أن الراقصة كانت ترتدي البدلة بدون "شورت" حسبما ورد في محضر الضبط.
Share To:

Post A Comment: