«طاهر»: برنامجي يعتمد على الجانب الاقتصادي.. «بيبو»: نتعرض لحرب الشائعات والاتهامات



أعلن جوهر نبيل، المرشح لانتخابات النادى الأهلى على مقعد العضوية فوق السن، انسحابه من قائمة محمود الخطيب، واستكمال الانتخابات مستقلاً، وألغى جوهر نبيل المؤتمر الصحفى الذى أعلن عنه وأغلق هاتفه الشخصى.
وفى ذات السياق، رفض المرشحون للانتخاب النادى بعض الأمور التنظيمية فى الانتخابات خلال الاجتماع الذى عُقد أمس مع المرشحين الذين رفضوا غلق الأبواب الكبيرة لمداخل النادى، حرصاً على ضمان دخول أكبر عدد ممكن من الأعضاء، وطالب الحضور باستخدام الصناديق الشفافة فى الاقتراع، ورفضوا بالأغلبية إسناد مهمة مراقبة الانتخابات لعمال النادى، متمسكين بخطاب اللجنة الأولمبية الذى ينص على إسناد الأمر لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
من جانبه، يواصل محمود طاهر، المرشح لرئاسة النادى الأهلى، وأفراد قائمته، زيارة الشركات للحصول على دعم العاملين بها من أعضاء النادى.
وأكد «طاهر» أن برنامج قائمته الانتخابى يعتمد على الجانب الاقتصادى، وبدء العمل فى مشاريع استاد الأهلى الذى صُمم على طراز دولى، وكذلك سيبدأ العمل بفرع التجمع الخامس.
وأوضح «طاهر» أنه اختار قائمته بعناية، وأسند لكل عضو من القائمة ملفاً خدمياً خاصاً لخدمة أعضاء النادى.
وفى ذات السياق، قام عدد من لاعبى الكرة القدامى فى الأهلى أمثال مجدى عبدالغنى ومحمد عمارة وشادى محمد، بدعوة اللاعبين لمساندة محمود طاهر فى الانتخابات المقبلة.
من جانبه، طالب محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادى الأهلى فى الانتخابات المقرر إجراؤها يوم الخميس 30 نوفمبر، كافة أبناء الأهلى وأعضائه بالحضور المكثف لاختيار مجلس إدارة جديد يقود ناديهم فى السنوات المقبلة، مشيراً إلى أنه يراهن عليهم وعلى قدرتهم فى الوجود بكثافة، لأن ناديهم يحتاج إليهم فى هذه الظروف الصعبة، قائلاً: «أنتم مَن سيحدد مستقبل هذا النادى بما لديكم من قدرات ووعى كبير».
وأضاف «الخطيب» أنه يتعامل مع أعضاء الأهلى منذ عقود طويلة ولم يخذلوه أبداً وكانوا يمنحونه كل الثقة والتقدير والدعم، وأنه على ثقة بوعيهم وقدرتهم على حسم مستقبل ناديهم وتحديد هوية الإدارة، وأن وعيهم هو الذى سيقودهم إلى الحضور يوم الخميس واختيار الأفضل، من وجهة نظرهم.
واستنكر «الخطيب» حرب الشائعات التى تتعرض لها قائمته الانتخابية بشكل غير مسبوق، والمعلومات المغلوطة التى يروجها البعض ضده، خاصة أنه لم يتوقع كل هذا، مشدداً على أنه وقائمته سوف يتحلون بالهدوء والتمسك بمبادئ النادى الراسخة، وعدم الانسياق خلف تلك الشائعات، قائلاً: «مهما كانت الضغوط لن أفرط فى قيم ومبادئ النادى الأهلى، فقد عاهدت الله وأعضاء وجمهور نادينا العريق على أن تظل القيم والمبادئ هى التى تحكمنا».
Share To:

Post A Comment: