recent
أخبار ساخنة

عامل يعتدي جنسياً على طفلة داخل مــدرسة خاصة



تعرضت طالبة (سبع سنوات) في الصف الثاني الابتدائي، بمدرسة خاصة في أبوظبي، لحادثة اعتداء جنسي داخل المدرسة من قبل عامل (مراسل) في المدرسة، واعترفت إدارة المدرسة بالواقعة، مشيرة إلى أن المتهم تم إيقافه عن العمل، ومحتجز حالياً من قبل الشرطة، فيما شكل مجلس أبوظبي للتعليم لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث. وتفصيلاً، تداول مواطنون تسجيلاً لطالبة مواطنة لم يتعدَّ عمرها سبعة أعوام، أكدت خلاله تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل عامل هندي الجنسية، داخل المدرسة، ووصل عدد المشاهدات على موقوع «يوتيوب» إلى نحو ‬72 ألف مشاهدة في مدة لم تتجاوز ‬15 ساعة منذ تحميل الفيديو، بالإضافة إلى نشره على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، وإرساله عبر خاصية «واتس أب» في الهواتف الذكية.
وقالت الطالبة إن المتهم اصطحبها من وسط اصدقائها في المدرسة، فبكت وطالبته بأن يتركها إلا أنه رفض وجذبها بقوة ما تسبب لها في خدوش، وأدخلها بالقوة إلى المطبخ الخاص بالإدارة المدرسية، واعتدى عليها، وهددها في حال إخبار أحد بما حدث بأنه سيقتل والدها ووالدتها. من جانبها، أكدت خالة الطالبة، رفضت ذكر اسمها، أن البنت خلال الفترة الأخيرة، كانت ترفض الذهاب إلى المدرسة بشكل غريب، وتظل تستحلفهم بكل شيء أن يتركوها في المنزل، ولا تريد الذهاب إلى المدرسة،

 مشيرة إلى انهم اكتشفوا الأمر عندما ساعدتها خالتها الأخرى في الاستحمام، مشيرة إلى أن البنت ظلت فترة خائفة ومذعورة وترفض إخبارهم بأمر الاعتداء عليها، حتى لا يقوم الجاني بتنفيذ تهديده وقتل والديها. من جانبه، أصدر الإعلام الأمني لشرطة أبوظبي بياناً أكد فيه اعتراف المتهم أمام شرطة أبوظبي، بالاعتداء على الطفلة، فيما تمت إحالة أوراق القضية إلى الجهات المعنية للتحقيق في ملابساتها. وأوضح البيان أن إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي قبضت على فراش (هندي الجنسية ـ ‬56 عاماً)، ويعمل «مراسلاً» في مدرسة خاصة، بتهمة الاعتداء على الطفلة، بعد تلقي بلاغ من والدتها يفيد بتعرض ابنتها للاعتداء.
google-playkhamsatmostaqltradent