recent
أخبار ساخنة

سكرتير عام المنوفية يتابع الموقف التنفيذي للطريق الإقليمي الدائرى

الصفحة الرئيسية

2528

مراسل«ONA»:

عقد اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، بالديوان العام إجتماعاً ، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الطريق الإقليمي الدائرى بالمحافظة.

 جاء ذلك بحضورالمستشار الهندسى، مندوباً عن هيئة الطرق والكبارى ،مندوبين عن الشركات المنفذة « بتروجيت – النيل العامة» ، مدير عام كهرباء الضغط العالى ، ومديرعام  كهرباء الضغط المتوسط ، ومدير سنترال الباجور ومديري مديريات الطرق والنقل و الزراعة ، والرى ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، ومندوب الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ومندوبى صرف شرق وغرب المنوفية ومندوبي مركزى أشمون والباجور.

وقال مدير عام كهرباء الضغط العالى في تصريح صحفي، أنه تم التنسيق مع شركة بتروجيت وشركة النيل العامة،  بشأن خطوط الضغط العالى ، وسيتم تنفيذ نقل الخطوط  بعد إنتهاء  أعمال التصميمات  مع إستمرار التنسيق بينهم،  بشأن الاعمال الطارئة ، وجارى متابعة التنفيذ لنقل الفواريغ  .

وأكد مندوب بشركة بتروجيت ، أنه تم التنسيق مع قطاع التليفونات بشأن أعمال التليفونات بمنطقة الباجور، على أن تبدأ شركة بتروجيت فى تنفيذ الفوارغ الخاصة بكابلات التليفونات خلال هذا الاسبوع .

بينما طالب مندوبى صرف شرق وغرب، من الشركات المنفذة،  رسومات تفصيلية للأعمال المطلوبة على البحر الفرعونى، وتغطية مصارف « تلوانة- سبل-الخضراوية-أبشيش»، وعدم تنفيذ أى أعمال فى مناطق الأعمال الصناعية لحين إنتهاء أعمال الرسومات والتصميمات فى كل مناطق صرف شرق وصرف غرب والموافقة عليها .

وأضافت الهيئة العامة للطرق، أنه تم الإنتهاء من إعتماد تصميمات تنفيذ كوبرى على «بحر شبين»، وتم الإنتهاء من تنفيذ 40 % منه .

 ووجه اللواء محمد الشيخ،  كل من الشركات المنفذة والقطاعات المختلفة  الإلتزام التام بالتوقيتات المحددة من كافة الجهات، للعمل قدماً على سرعة تنفيذ هذا الطريق إيماناً بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع  .

google-playkhamsatmostaqltradent