recent
أخبار ساخنة

هالة خليل تكشف حقيقة خلافها مع منتج فيلم «نوارة» بسبب مشهد«الكلب»

الصفحة الرئيسية

25986كشفت المخرجة هالة خليل مخرجة فيلم «نوارة»حقيقة خلافاتها مع منتج الفيلم ، بأنها إختلفت مع المنتج، بسبب مشهد «دفن الكلب»، بعد مطالبتها بإعادة المشهد لعدم إقتناعها بالمشهد الأول، ما جعل المنتج يرفض، بعدما إعتراض طبيب التخدير على تخدير الكلب مرة أخرى، لتعريضه للخطر، ولكنها أصرت أن يعاد مرة أخري دون تخدير الكلب مرة ثانية.

وقالت مؤلفة ومخرجة فيلم «نوارة» ببرنامج «كلام تاني» الذي يُبث عبر فضائية «دريم»مع الإعلامية رشا نبيل، مساء الخميس، إن ظروف كتابة فيلم «نوارة» جاء عقب توقف تجربة «الراهب» الذي كان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، لإنشغاله بتصوير مسلسل درامي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، مما جعلها تقوم بكتابة الفيلم .

وأشارت الي أنها عمدت أن تُظهر الفيلم بجانب سياسي بعض الشيء، لتظهر جدوى الثورة على الطبقة التي ظهرت فيها بطلة الفيلم، وكيف أثرت عليهم ، دون أن تكون منحازة للثورة، لافتةً إلى أن هذا الفيلم تم رفضه من قِبل العديد من شركات الإنتاج التي لديها موقف معادي مع الثورة، بالإضافة إلى عدم إحتواء الفيلم على أغاني شعبية وراقصات.

وأكدت «خليل»، أن فيلم نوارة له جزئين أخرين، إذ أنه كان ضمن ثلاثية سُميت بـ «ثلاثية الثورة»، وسيتم الشروع في عملهما، وقالت « ناس كتير بعد ما شافوا الفيلم طلبوا مني أن يكون للفيلم أجزاء تانية، لتصحيح النهاية» ، وأرجعت سبب النجاح الذي حظي به الفيلم إلى إختيار الشخصيات التي عملت به؛ بدءًا من بطلة الفيلم إلى مصمم الملابس .

وأضافت، أن الفنانة منة شلبي، لم تكن المرشحة الأولى لتجسيد دور نوارة، بل عرض الدورعلى عدد كبير من الفنانات، ولكنهن إعتذرن لخوفهن من الدور .

google-playkhamsatmostaqltradent