recent
أخبار ساخنة

طوارئ بمديرية أمن سوهاج لتأمين احتفالات رأس السنة ‎

الصفحة الرئيسية

مديرية امن سوهاج

مديرية امن سوهاج

أعلنت مديرية أمن سوهاج، حالة الطوارئ القصوى بمختلف القطاعات، كما أعلنت وقف الراحات والإجازات، حتى الانتهاء من الاحتفال بعيد الميلاد.

وكثف اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، جولاته الميدانية على المراكز والأقسام خلال اليومين الماضيين؛ للتأكد من جاهزية القوات لتأمين الاحتفالات كما تفقد مقر قوات الأمن، وأشرف على توزيع الخدمات بمناطق المحافظة المختلفة.

وأوضح مدير الأمن، أنه أصدر تعليماته المشددة لجميع المؤسسات الشرطية برفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى، مع تشديد التواجد الأمني بمحيط الكنائس والأديرة والأماكن الحيوية بالمحافظة، مشيرة إلى نشر عدد كبير من القوات السرية بمحيط الكنائس والأديرة والمتنزهات، والأماكن المهمة بالمحافظة وتوسيع دائرة الاشتباه، ورفع جميع السيارات المتوقفة بالقرب من الأماكن الحيوية.

وأكد تسيير دوريات أمنية بالطرق المؤدية للكنائس والأديرة بشكل دائم، كما نبه على ضباط المباحث في المراكز والأقسام على ضرورة المتابعة للحالة الأمنية، والتعامل مع أي طارئ دون انتظار تعليمات من قياداتهم وفق ما يقتضيه القانون.

وأضاف مدير الأمن، أن رجال الشرطة في سوهاج على أتم الاستعداد لتأمين الاحتفالات برأس السنة الميلادية، مؤكدًا جاهزية القوات للتصدي لأي محاولة من شأنها أن تعكر صفو المواطنين.

google-playkhamsatmostaqltradent